أحمد الأسعد يطل.. والناشطون يغردون #فينا_نغيّر

هاشتاغ "فينا نغير" يتدخل الترند التويتري تزامناً مع إطلالة أحمد الأسعد.

تزامناً مع إطلالة المستشار العام لحزب الانتماء اللبناني أحمد الأسعد، والذي تحدث عبر برنامج “بموضوعية” على قناة الـMTV، عن البرنامج الانتخابي الذي يطرحه هو ولائحة “فينا نغير” التي أعلنها مؤخراً لخوض الانتخابات النيابية في دائرة “حاصبيا – مرجعيون – النبطية – بنت جبيل”، نشط على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “#فينا_نغير” الذي سرعان ما تحوّل إلى ترند تويتر.

الأسعد الذي مدّ في إطلالته اليد لجميع الأفرقاء في المعارضة، مبدياً استعداده للتنازل في سبيل توحيد الصف، أعلن كذلك عن الموازنة البديلة كاشفاً مواطن الهدر، والحلول الممكنة.

إقرأ أيضاً: أحمد الأسعد معلناً لائحته: كيف يمكن ان نشكل نحن خطراً على سلاح المقاومة؟

هذه الموازنة التي طرحها المرشح عن المقعد الشيعي في النبطية لاقت قبولاً إيجابياً لدى النشطاء، لكونها تطرح الحلول بالأرقام لا بالكلام ولا بالوعود.

في هذا السياق أكّد مسؤول جهاز الإعلام والتواصل أمير بو عديلة لـ”جنوبية” أنّ مصلحة طلاب الانتماء اللبناني قد أطلقت هاشتاغ “#فينا_نغير” تزامناً مع إطلالة المستشار العام للحزب أحمد الاسعد، وإيماناً منهم بقضية الحزب وقدرة مستشاره أحمد الأسعد على التغيير.

إقرأ أيضاً: أولى لوائح الجنوب: «فينا نغير»

يضيف بو عديلة “أردنا من خلال الهاشتاغ أن نقول لكل شاب وفتاة أنّ عليهم أن ينتفضوا دون خوف ولا تردد لأنّ المسؤولية تقع على عاتقهم، ولأنّ التغيير يأتي بأصواتهم، هم صناع القرار”.

لافتاً إلى أنّ الهاشتاغ يهدف كذلك إلى الإضاءة على الموازنة البديلة التي قدمها حزب الانتماء اللبناني،والتي تقول للجميع أن التغيير بالفعل وبالأرقام وبالحقائق لا بالشعارات وبالكلام.

https://twitter.com/AliOsma51409887/status/968968684332113920

السابق
أحمد الأسعد: العمل السياسي في لبنان عبارة عن سمسرة
التالي
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 1 اذار 2018