#احمد_جرار: هشتاغ تحية لروح شهيد فلسطين

شاب عشريني أصبح رمزا للمقاومة والشهادة الحقيقية، هو احمد نصر جرار فلسطيني مقاوم وإبن مقاوم،  اوجد هلعا لدى قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد استنفار وبحث عن “الشبح” كما أطلق عليه العدوّ.

أمس إنتهت حكاية البطل بعد أن واجه هذه القوات وحيدا. لكن  استشهاده لم ينهِ كابوسا عاشه الاحتلال مدة شهر كامل لأنه يدرك جيدا أن مع كل شهيد يسقط يخرج المئات ممن يسيرون على الطريق نفسه حتى استعادة الارض.

إقرأ ايضًا: استشهاد المقاوم الفلسطيني أحمد جرار بعد مطاردة

حكاية هذا الشاب الفلسطيني مع الإحتلال الإسرائيلي ونضاله  بدأت بمطارة إسرائيل له أكثر من ثلاثة أسابيع وفشلت في اعتقاله  أو اغتياله عدة مرات، إلى أن إغتالته فجر أمس في مبنى بقرية اليامون حيث إستقدمت القوات الإسرائيلية قوات خاصة معززة بالمروحيات والكوماندوس لتتمكن من قتل أحمد جرار بعد اشتباك معه في مبنى مهجور في القرية.

هذا ويُتهم جرار  بتنفيذ عملية عسكرية خاطفة في كانون الثاني من هذا العام  قتل خلالها حاخام إسرائيلي وجرح آخر، وتحول إلى “بطل” شعبي مقاوم في فلسطين، وفي العالم العربي حيث أصبح رمزا للمقاومة في العالم الحقيقي والإفتراضي، وضجت وسائل التواصل الإجتماعي بأخباره و بصوره، حيث نعى الناشطون والناشطات على وسائل التواصل الإجتماعي أحمد جرار بأجمل الكلمات مؤكدين تضامنهم مع القضية الفلسطينية مشيدين بشجاعة الشهيد.

هذا وإنتشر وسم يحمل إسمه “احمد_جرار. وكانت التغريدات على هذا الشكل:

 

آخر تحديث: 7 فبراير، 2018 12:54 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>