المشنوق يشيد ببياني AUB وLAU: لاحترام قانون الانتخابات وخصوصا تنظيم الحملات الإعلامية

صدر عن المكتب الإعلامي لوزير الداخلية والبلديات الأستاذ نهاد المشنوق البيان التالي:

تداولت وسائل إعلام بالأمس خبراً عن فيديو ظهر خلاله رئيس الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور فضلو خوري ورئيس الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت الدكتور جوزف جبرا مع أحد المرشحين إلى الانتخابات النيابية في بيروت، وتسبّب ذلك بتعليقات وإشكالات وبصدور بياني استنكار عن رئيسي الجامعتين.

إنّ المكتب الإعلامي لوزير الداخلية يؤكّد احترامه للبيانين ويعبّر عن تقديره العميق للجامعة الأمريكية في بيروت، وهي الجزء الرئيسي من تاريخ نجاح التعليم ونشر الحداثة والديمقراطية في لبنان والعالم العربي. كذلك الأمر لرئيسها فضلو خوري، الذي شهدت الجامعة منذ تسلّمه مهامه وثبة كبيرة في التقدم العلمي، والنجاح في حث المتبرّعين من أنحاء العالم على المزيد من العطاء لهذه المؤسسة العريقة التي يفتخر لبنان بوجودها على أراضيه. كذلك يعبّر عن احترامه وتقديره للجامعة اللبنانية الأميركية ولرئيسها الدكتور جوزف جبرا وقدراته على التوسّع في مقدّرات الجامعة العلمية وخدماتها الطبية.

ويدعو المكتب الإعلامي المرشحين، خصوصاً بعد فتح باب الترشيح، إلى الالتزام بموادّ القانون الانتخابي، خصوصاً لجهة تنظيم الحملات الانتخابية وتنظيم الحملات الإعلامية، ويذكّر بأنّ هيئة الإشراف على الانتخابات تسهر على تطبيق القانون ومنع أيّ مخالفة له.

إقرأ أيضاً: المشنوق:ما من لائحتين للمستقبل في بيروت

السابق
الولايات المتحدة تواصل تسليم السلاح والذخائر والمعدات العسكرية الى الجيش اللبناني
التالي
بالتفاصل: مسؤول حزب الله يطلق النار على شابين في عرمون