الـNBN: تحسين خياط مصاب بداء الكلب!

شنّت مقدمة قناة الـNBN المسائية اليوم الأحد هجوماً لاذعاً على رئيس مجلس إدارة الجديد تحسين خياط وجاء فيها:

“من السياسة إلى مطمر “الجديد”، حيث أطل حثالة الاعلام تحسين الخياط على قناته في عيدها الخامس والعشرين ليعلن انتصاره المظفر على البلطجية ورأس البلطجيين، كما عبر وصرح، مدعيا بطولات وهمية وناشرا أكاذيب لا يصدقها عاقل.

ولنكن منصفين فالخياط استحق الدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ليحوز عن جدارة لقب أقذر وأكذب مخلوق على وجه الأرض، لأنه مهما فتشت وبحثت لن تجد مثيلا له. وجنون العظمة الذي يصيب الخياط ليس متأتيا بالطبع من مهاراته وبطولاته التي استعرضها على شاشته بالأمس، بل وبحسب خبراء طبيين ونفسيين لا شك أنه أصيب بداء الكلب الذي انتشر مؤخرا.

ولمن لا يعرف هذا الداء، فهو مرض حيواني المنشأ أي أنه ينتقل من فصيلة إلى أخرى، وغالبا ما يصيب هذا الداء الجهاز العصبي ودماغ الإنسان ما يصعب ضبط تصرفاته وانفعالاته وسلوكه، كما هي الحال مع تحسين الخياط حيث ينصح، والحال هكذا، ان يسارع إلى العيادة للمعالجة لكي لا تنتقل عدواه إلى آخرين، كما ينصح بعدم اقتراب الناس منه لتجنب الإصابة بالعدوى، فيكفينا ما نراه ونشاهده من أمراض خطيرة مستعصية في هذا البلد.

وإزاء ما ينشر من شائعات حول دعوات لتحركات أمام مبنى “الجديد” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صدر عن المكتب الاعلامي المركزي في حركة “أمل” بيان، نفت فيه الحركة أي علاقة لها بأي دعوة إلى التظاهر أو الاعتصام أمام مبنى “الجديد” أو أي مكان آخر، وأهابت بكل الحركيين عدم الإنجرار وراء دعوات مشبوهة توزع على وسائل التواصل الاجتماعي”.

إقرأ أيضاً: الجديد ترد على الـ«NBN» وتهاجم الـ«mtv»: صحافة خارجة من مجاري الصرف الصحّي!

السابق
ريفي: زياد عيتاني مظلوم والمقصود زياد عيتاني آخر!
التالي
إيران فبأي آلاء ربكما تُكَذِّبان