من هي ميرنا الشالوحي؟

ذكر اسم «ميرنا الشالوحي» في كل مقدمات الاخبار فمن هي هذه المرأة؟

من هي ميرنا الشالوحي؟

“ميرنا الشالوحي” هو اسم لمركز تجاري شيده شارل شالوحي والد ميرنا في العام 1981 في منطقة “سن الفيل” وسمّاه على اسمها. وبحسب ما أشار نجل شارل وشقيق ميرنا الممثل إيلي الشالوحي لـ”الجديد”، فإنّ هذا المركز التجاري الذي يتضمن مجموعة من المكاتب السياسية والتجارية والتابعة للشركات، يعد الأوّل والأعلى لبنانياً.

ميرنا الشالوحي

ميرنا الشالوحي

ميرنا التي كانت تعمل مع والدها ولديها مكتب في المركز التجاري، توقفت عن العمل بعد زواجها، لتقرر مؤخراً أن تبدأ عملاً جديداً في مجال الموضة والأزياء.

كيف نال اسم ميرنا الشالوحي الشهرة؟

عاد اسم “ميرنا الشالوحي”، ليبرز مجدداً في لبنان على خلفية الخلاف الذي اندلع بين حركة أمل والتيار الوطني الحر، على خلفية الإساءة التي وجهها وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل لدولة رئيس مجلس النواب نبيه برّي و وصفه بالبلطجي متوعداً بتكسير رأسه.

ففي نهار الإثنين 29 كانون الثاني، طوّق مناصرو حركة أمل سنتر ميرنا الشالوحي احتجاجا على ما صدر من باسيل، حيث المركز الرئيسي للتيار الوطني الحر والذي كانت تنطلق منه التحركات الاحتجاجية.

هناك يتواجد المركز الرئيس للتيار الوطني الحر

من هو ايلي الشالوحي؟

هو ممثل لبناني بدايته في الدراما كانت في مسلسل “إخترب الحي” لكن مشواره مع النجاح والشهرة كان في مسلسل “قلبي دق”.

يشارك اليوم ببطولة مسلسل «ذات ليلة» كما سيحلّ ضيف شرف على مسلسل «قصة حب». كما يصوّر حالياً مسلسلاً لبنانياً بعنوان «الحرام»،

ايلي الشالوحي

علاقة عائلة الشالوحي والتيار العوني

في سياق آخر فإنّ العلاقات بين عائلة الشالوحي، والتيار الوطني الحر حميمة ومتينة، وفي مقابلة سابقة أجرتها قناة “الجديد” مع ميرنا الشالوحي، أكّدت ميرنا على أهمية هذه العلاقة موضحة أنّ زوجها المحامي الياس خليل قد استقال من رئاسة بلدية ميروبا للترشح إلى المجلس النيابي عن دائرة كسروان جبيل وعلى الأغلب فإنّه سيترشح على لائحة التيار.

ميرنا شارل الشالوحي برفقة زوجها وأولادها

شاهد التقرير الذي اعدته قناة الجديد عن ميرنا الشالوحي

إقرأ أيضاً: بعد توالي مقاطع الفيديو التي تنال من برّي: هل يشفع حزب الله لباسيل وينقذه؟!

آخر تحديث: 30 يناير، 2018 12:31 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>