ريفي يُعلن عناوينه الكبرى، ويتساءل: من أجازَ لنصرالله أن يحدد للبنانيين ما هو المسموح؟

تساءل اللواء أشرف ريفي  في كلمة له ألقاها عصر اليوم الأحد 21 كانون الثاني في فندق “الكواليتي إن” في طرابلس خلال رعايته الحفل الختامي للمؤتمر الثاني لجمعية “ناشطون”:

“من أجازَ لأمين عام حزب الله أن يحدّد للبنانيين ما هو المسموح وما هو غير المسموح أن يشاهدوه من أفلام ؟ من أتاح له أن يُرشدنا على هويتنا الثقافية والإجتماعية والفكرية؟ لنصرالله نقول: لبنان الفكر والإشعاع والنموذج أقوى من إملاءات لغة القرون الوسطى”.

مضيفاً:

إلى من يحاولون إستعمال المؤسسة التي ساهمنا في بنائها برموش العيون ضدنا وضد أهلنا. نقول لهم: الشجاع هو من يواجه بالديموقراطية وصناديق الإنتخاب، والواثق من خياراته هو يحتكم لصوت الناس، وأساليبكم الكيدية ستضرب آخر ما تبقى لكم من مصداقية،ونحن وإياكم على الموعد”.

وأكّد ريفي أنّ عناوينه الكبرى في الانتخابات هي:

” إستعادة الدولة المخطوفة من الدويلة، ونزع السلاح غير الشرعي، حماية الدستور وإتفاق الطائف والعيش المشترك. التمسك بالقرارات الدولية وقرارات الشرعية العربية، والتأكيد على لبنان عربي، حماية لبنان بلد الرسالة والنموذج، الدفاع عن الحريات العامة والإعلامية ومواجهة الدولة البوليسية التي يتم إحياؤها،مواجهة الفساد بكل أشكاله باعتباره المدخل الى إستعادة الثقة الحقيقية، وإطلاق الطاقات والإمكانات لدى الجيل الشاب كي يساهم ببناء الوطن”.

إقرأ أيضاً: ريفي لـ«جنوبية»: معركتنا في هذه الدوائر.. علاقتنا مع المستقبل «خصومة» وبهاء الحريري صديق

السابق
شعبة المعلومات توقف سارقي البنك اللبناني – السويسري
التالي
رسالة الشيخ خالد حبلص من سجن رومية: سنبدأ إضراباً جديداً تحت عنوان «الحرية أو الموت»