بعد هجوم ريما الرحباني على إليسا.. صحافي يصفها بالسوداوية والحاقدة!

أثار التعليق الذي نشرته ريما عاصي الرحباني عبر صفحتها الخاصة “فيسبوك” منتقدة إليسا بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي:

إذ قالت الرحباني في معرض ردها على أحد منتقدي ألبوم فيروز:

 “انا بقول حط عقلو براسو وعم يطبع ديوان الشعر، بلكي الطبعة الاولى منهديها لإليسا تغنيها، مللي بتحل عن أغاني فيروز ومللي حرام بيجلس تما شوي”.

ليرد عليها الصحافي جان مخول:

” كنت بتمنى يكون الحديث موجه لإلك لإشكرك على الحفاظ على إرث فيروز والأخوين رحباني يللي هوي أغلى ما بتملكي، بس للأسف طلعتي مهينة بحق هالإرث يللي ما بتستاهليه. حقنا ننتقد الألبوم متل ما حقنا نعطي رأينا بأيا شي عم تقدمي للجمهور، مع حفاظنا على الأخلاق والترتيب بالحكي، وحقك تردي على يللي بدك ياه، بس يللي مش حقك إنو تقللي أخلاق وتضهري شو في جواتك بتعليقات سفيهة وكلها قلة أخلاق”.

مضيفاً” أنا بدافع عن إليسا، مش لأنها صديقتي بس رح دافع لأنك بردك فرجيتي قدي إنتي إنسانة مليانة حقد وسوداوية.
لما تطلبي من شخص يكتب ديوان بركي إليسا بتاخد منو، ما بتكوني عم تقللي من قيمتو ولا من قيمتها لأنو ما بعمرها غنت إليسا كلام سفيه أو مترجم أو بلا طعمة، إلا إذا صار يحقلك تعطي رأيك بالأشعار بصفتك شاعرة Google Translate المعتمدة.
تانيا، لما تطلبي إنو إليسا تحل عن أغاني إمك، بتكوني عم تهيني كل إنسان مش بس إليسا، لأنك إنسانة مفكرة حالها بحقلها تصادر تاريخ إمها والأخوين (وبرجع بشدد على الأخوين في حال ما فهمتي أول مرة)
إليسا وغير إليسا بحقلها تغني لفيروز، لأنو فيروز للكل، وغنت سبعين سنة من عمرها لكل حدا على وجه الأرض. إنت مصادرة إمك لتستفيدي ماديا على ضهرها، نحنا منحبها ببلاش، وبدنا نسمعها بكل أصوات العالم”.

إقرأ أيضاً: فيروز ليست «سودا ولا بيضا»… ولكن صحافتكم صفراء‏

لتعود الرحباني وتكتب:

“في ناس اعتقدوا اني اختفيت ومش راجعة .. وإذ… بونسوااااار
وكمان إعتقدوا انو اذا بيشنوا هجوم عليي بيسكتوني او بيخوفوني او بيزعلوني
ما عارفين يا حرام انو آراءهن مش قاريتا ولا عندي وقت اقراها لأني انا بالقليلة بشتغل! منيح وحيش.. الزمن بيقول اكيد مش هني  بس هني شو عاملين او شو بيعملوا؟ غير التنكيش بالبوستات اللي ما الن فيها؟   مين اللي قاعد فاضي وراضي كلما نطقت بحرف ان كان ببوست او بكومنت مخفي تحت سابع ارض.. ان كان مزح وهزار أو ان كان جد.. بياخدو بيصيغ منو خبر ع ذوقو وبيجيش هالناس ضدي.. عن جد كتير حلو   ميرسي كتير هاي في ناس بيدفعوا حقا مصاري انا طالعتلي ببلاش  انا وقاعدة بالبيت وبكبسة زر!  لا علاقات عامة ولا عشوات ولا غدوات ولا مقابلات…”.

ويبدو ان سبب انتقاد الرحباني لإليسا يعود لكون الأخيرة أعادت نشرت تغريدة للصحافي جان مخول ينتقد فيها خيارات الرحباني والكلمات التي كتبتها لفيروز.

آخر تحديث: 15 يناير، 2018 2:46 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>