بعد تبنيها لأطفالهم.. أنجلينا جولي تقع في غرام مغني كمبودي

بعد طلاق النجمين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي، كثرت الشائعات والأخبار التي تتناول علاقات النجمين العاطفية، وبعد أيام على مشاركتها في حفل “غولدن غلوب” تناولت الصحافة الفنية العالمية علاقة غرامية جديدة تعيشها النجمة العالمية مع المنتج والشاعر الغنائي الكمبودي ​براتش لي  البالغ من العمر 38 عاماً، والذي يصغرها بـ4 أعوام”. 

وقد نقل موقع Hollywood Reporter انه وبعد مرور عام ونصف على انفصال انجلينا عن زوجها، أصبح الوقت كاف كي تبدأ بعلاقة جديد، مشيرة إلى أن جولي ذهبت مسافات كبيرة كي يلتأم جرحها.

إقرأ ايضًا: فيلم وثائقي سيكشف عن اسباب طلاق براد بيت وانجلينا جولي

كما أن موقع OK البريطاني، أشارت أن جولي، يعيشان قصة حب وإستندت على هذه المعلومات من مصادر قريبة من نجمة هوليوود التي قالت:”أن الثنائي يناسبان لبعضهما وأن علاقتهما تزداد قوة  مع الوقت، وهو ما تحتاج له جولي”.

وكشف الموقع أن أنجلينا تعرفت على الفنان الكمبودي من خلال صديقتها لونغ أونغ، ويقال أن العلاقة توطَّدت بينهم بشكل سريع، وبحسب المجلة فبراتش يقضي أوقاتاً مع أطفال أنجلينا في منزلها في لوس أنجلوس الأميركية.

كما نقلت مجلة “People” من مصدر آخر مقرّبة من أنجولينا وضع كل هذه الأخبار في إطار الإشاعات نافيا كل ما تمّ تداوله. بالقول :” أنجيلينا لا تواعد أحداً ومنذ مدة طويلة. وإن كل إهتمامها وتركيزها على أطفالها. وأن براتش صديقا ليس أكثر”.

يذكر أن أنجلينا، لديها سبعة أطفال تبنّت أربعة منههم من عدة دول وكمبوديا منها، وذلك خلال عملها كسفيرة للأمم المتحدة للاجئين والنازحين.

آخر تحديث: 13 يناير، 2018 1:03 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>