أمواج البيئة تندد بالتعدي على محمية صور

تندد جمعية أمواج البيئة بالاعتداء السافر على محمية شاطىء صور من خلال اعمال انشائية بمحاذاة مخيم الرشيدية والتي تشكل انتهاكا واضحا للقانون على الاملاك العامة والمحمية بقانون رقم 708 عام 1998 لما لها من اهمية طبيعية وبيئية وأثرية..
ان جمعية امواج البيئة التي تعمل من خلال لجنة ادارة المحمية بالتعاون مع بلدية صور والقائمقامية ووزارتي البيئة والزراعة وجمعية الحفاظ على البيئة والجمعيات البيئية والاهلية عامة من اجل تطوير وانماء المحمية وتحسين الاوضاع الزراعية والسياحية للمحمية..

اقرأ أيضاً: ما هي فوائد الطاقة النظيفة على البيئة؟

وفي هذا الوقت الذي نعمل فيه لتطبيق مفاهيم الحماية والتنمية المستدامة تفاجئنا التعديات الحاصلة ولكن العين الساهرة ستكون بالمرصاد لمن استسهل سابقا وفشل ومحاولة اليوم ستفشل حتما..
ان جمعية امواج البيئة الحريصة على صون محمية شاطىء صور تنوه بكل المهتمين بمنع هذا التعدي وتؤيد المسار القانوني وتطالب المؤسسات القضاءية والامنية باتخاذ الاجراءات السريعة لازالة التعديات ومحاسبة المعتدين.. واتخاذ اجراءات ميدانية اضافية لمنع تكرار هذه المحاولات واحترام الملك العام والقوانين المرعية وخاصة المحميات التي تكلف جهودا مضنية لاقامتها وادارتها وحمايتها.. ونؤكد ان محمية شاطىء صور وجفتلك راس العين ستبقى النموذج الرائد والناجح للحماية والانماء ولن تنجح محاولات العبث بها.

آخر تحديث: 4 يناير، 2018 6:03 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>