الأمن العام ينشئ خيمة للمسافرين في راس بعلبك.. وأحد النافذين يحوّلها إلى قهوة!

بعد أن طلب الأمن العام من بلدية رأس بعلبك إنشاء خيمة على الحدود اللبنانية - السورية لحماية المسافرين من عوامل الطقس، تحوّلت الخيمة إلى قهوة تقدم المشروبات والسندويشات.

علم موقع “جنوبية” من مصادره أنّ “الأمن العام اللبناي كان قد طلب من بلدية رأس بعلبك تشييد خيمة على الحدود لحماية المسافرين من عوامل الطقس”.

وبحسب معلوماتنا فإنّه قد تمّ تنفيذ المشروع بالفعل، إلا أنّ الخيمة استخدمت لفتح محل لبيع السندويشات والقهوة، وذلك بالاتفاق بين متعهد من البلدة وأحد الضباط.

إقرأ أيضاً: محافظ بعلبك ورئيس بلدية يتحديان قرار وزير الداخلية!

عدد من اهالي رأس بعلبك يعبرون بتذمر عن الحالة التي وصلت اليها المحسوبيات في بلدتهم، ويؤكدون أنّ البلدية قد خالفت للقواعد التي تمّ الاتفاق عليها.

في هذا السياق تواصل موقع “جنوبية” مع رئيس بلدية رأس بعلبك العميد دريد رحال الذي كشف لموقعنا “أنّ الخيمة شيدت للعابرين ولكي تكون بمثابة قاعة انتظار لهم.” لافتاً إلى أنّه سمع أنّ الخيمة قد لُزّمت قهوة أومقصف أو نادٍ لأحد الشُبان من بلدية رأس بعلبك.

إقرأ أيضاً: اعتصام لاهالي رأس بعلبك احتجاجا على خطف مخول مراد

وأكّد رحال أنّ “لا علاقة للبلدية مع الشاب المستفيد من هذا التلزيم ولو انه عضو في البلدية، اذ لا سلطة للبلدية على الخيمة المستحدثة، والمسؤول عن هذا الموضوع هو الأمن العام”.

ويختم رئيس البلدية كلامه لموقعنا بوضع هذا التجاوز برسم مدير عام الأمن العام في لبنان اللواء عباس ابراهيم.

السابق
سائق في إحدى الشركات الكبرى قتل الدبلوماسية البريطانية
التالي
The secret backstory of how Obama let Hezbollah off the hook