تعرّفوا على أخطر «الأبراج الفلكية» من الأكثر إجراماً إلى الأقل!

الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس إلى إثني عشر قسم سماوي، وما يُميّز الأبراج عن الكواكب هي أن الكواكب قد قمست لتحديد خريطة للسماء مع جميع أَجرامها، وعلى الرغم من أن أوروبا أخذت الأبراج الفلكية عن الإغريق والرومان إلا أن أصلها يرجع إلى عهد مخطوطات بابل.

وفقاً للأبحاث العلمية وحسب التوقعات تبين أن هناك أبراج فلكية تحدد شخصية كل فرد.

إليكم أخطر «الأبراج الفلكية» بالترتيب:

 

برج السرطان

«برج السرطان» هو البرج الذي يضم أكثر الأشخاص إجراماً يتربع على رأس القائمة، أصبح هذا البرج رقم 1 في إرتكاب الجرائم بسبب تصرفاته المفاجئة وغير المتوقعة، بالإضافة إلى أن معظم عمليات القتل التي يرتكبها تنشأ بالأساس من أمور عاطفية مثل الغيرة وذلك عكس جميع الأبراج الأخرى.

 

برج العقرب

أما «برج العقرب» لا منافس له في الإختلال العقلي أفعاله وتصرفاته الغامضة وجرأته تجعل منه ثاني أكثر الأبراج خطورة على المستوى الإحصائي، ويشتهر برج العقرب بأنه لا ينسى أبداً الإساءة الموجهة له فالجانب الأكثر رعباً لمجرمي هذا البرج هو أن معظم الجرائم التي يرتكبونها يؤدونها بشكل مؤلم وعنيف تجاه الضحايا.

 

برج القوس

على الرغم من أن «برج القوس» هو برج نادر الوجود على مستوى العالم، إلا أن انتماء عدد كبير جداً من المجرمين له يجعله برجاً خطيراً جداً فهو يحتل المرتبة الثالثة في قائمة عالم المجرمين، والسبب الوحيد لعدم احتلاله المرتبة الأولى يعود إلى أن الجرائم تكون بتحريض من أشخاص آخرين يكون هو تحت قيادتهم ولا يفعل ذلك من تلقاء نفسه، ويستطيع برج القوس الحصول على مواقع ومناصب لا تصدق مثل رئاسة الدول وزعماء المافيا.. نظراً لشخصياتهم الجذابة وأفكارهم واكتسابهم احترام وإعجاب الآخرين.

 

برج الثور

يأتي «برج الثور» في الترتيب الرابع فهو معروف بطابعه القوي والجريء، فهم لا يترددون في ارتكاب جرائم القتل من أجل ضمان تحقيق أهدافهم ومصالحهم الشخصية ومن دافع الشّر وليس فقط لأنهم مرضى نفسيون أو مختلون عقلياً، وأوضحت الإحصائيات أن هذا البرج هو أكثر الأبراج إجراماً في القضايا النقدية.. من ضمنهم الغش والاحتيال.

 

برج الحمل

إن وقوع «برج الحمل» ضمن الخمسة الأوائل في قائمة الجرائم أمر غير مفاجئ، حيث يقوم هذا البرج المعروف بغضبه المفاجئ وعناده وتمرده بارتكاب معظم جرائمه في لحظة جنون.. ثم يندم بعد ذلك.

 

برج الجدي

يقع «برج الجدي» في المرتبة السادسة أي يأخذ مكاناً في منتصف القائمة، وبالرغم من أن هذا البرج يضم عدداً متوسطاً من القتلة الجنائيين إذا تحدثنا بشكل إحصائي إلا أنه يضم الذين ارتكبوا أكبر عدد من الجرائم بين القتلة على مر التاريخ.

 

برج الحوت

يأتي «برج الحوت» في الترتيب السابع فهو عاطفي لكن بالطبع ليس رقيقاً يتفق البعض على تميزه بمشاعره العاطفية، لكن وفقاً للإحصائيات فإن أصحاب هذا البرج لديهم قلوب طيبة جداً لكن ليسوا أبرياء بهذا القدر لدرجة إن أكثر القتلة المتسلسلين وغريبي الأطوار والمرعبين ينتمون إلى هذا البرج.

 

برج العذراء

«برج العذراء» المعروف بدقته وبنظامه يأتي في المرتبة الثامنة كأكثر الأبراج اختلالاً عقلياً، يعتقد أنهم ماهرون في موضوع إخفاء الأدلة والتمويه وعدم الوقوع في الأسر وحركتهم دقيقة جداً، بالإضافة إلى أنهم يفكرون في أدق التفاصيل وفي الأعمال التي يقومون بها ومن ناحية أخرى فإن مهاراتهم في الغش والاحتيال موضوع مختلف كلياً لدرجة تفوق مهاراتهم في جرائم القتل.

 

برج الميزان

احتل «برج الميزان» المشهور بطابعة الصبور والمهذب والمنصف على المرتبة التاسعة في القائمة، وأوضح المنتمون لهذا البرج أن الجرائم التي ارتكبوها كانت بغرض ضمان تحقيق العدالة في الظروف العصيبة وليست من دواعي سرورهم بذلك.

 

برج الأسد

جاء «برج الأسد» في الترتيب العاشر أي ثالث أقل الأبراج إيذاءً، والمعروف عنه أنه تواق إلى الاستحواذ على اهتمام الآخرين في كثير من الأحيان، وفي الأقوال التي أدلى بها المجرمون الجنائيون المنتمون لبرج الأسد أوضحوا أن الجرائم التي ارتكبوها على نمط يلائم طبيعة البرج كانت فقط بغرض جذب الانتباه.

 

برج الدلو

سُجل «برج الدلو» في المرتبة الحادية عشر والذي يعطي أهمية كبيرة للالتزام بالقوانين والمبادئ كثاني أقل الأبراج إيذاءً، يحمل أصحاب هذا البرج قدرة تعامل عالية مع الناس وكذلك مع مجريات الأحداث، ويبدو المنتمون إليه أبرياء لدرجة لا يستطيعون فيها التستر أو التغطية على أفعالهم غير السوية أو تقبل إلقاء القبض عليهم.

 

برج الجوزاء

وفقاً للإحصائيات سُجل «برج الجوزاء» كأقل الأبراج إيذاءً، على الرغم من توقع مجيء هذا البرج في أعلى القائمة بسبب مواقفه المتغيرة، وفي الواقع يظهر هذا البرج وكأنه لا يستطيع أن يؤذي أحداً غير نفسه بالرغم من أن لديه سمعة سيئة للغاية وحالة مزاجية متقلبة.

اقرأ أيضاً: عباءة الخريف الصفراء من «صوفر» إلى «العالم»

آخر تحديث: 13 ديسمبر، 2017 3:06 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>