نصرالله على مشرحة مواقع التواصل: طريق القدس تمرّ عبر«تويتر» و«فيسبوك»!!

واجه خطاب الأمين العام لـ "حزب الله" السيد حسن نصرالله أمس الذي دعا فيه لنفير عام إلكتروني لنصرة فلسطين والقدس، تنديدا بقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب حملة تهكّم قاسية وكبيرة من قبل معارضيه على وسائل التواصل الإجتماعي.

أعلن الرئيس الاميركي دونالد ترامب ان القدس اصبحت عاصمة لإسرائيل قالها ترامب أمام العالم أجمع، وبالفعل ترامب كان على حق هذا الإعتراف جاء متأخرا، فلولا التخاذل العربي لما خسرنا أولى القبلتين .

هؤلاء “التنابل” العرب كما سماهم الأمين العام لـ “حزب الله” إكتفوا فقط ببيانات الإستنكار والشجب. فيما السيد حسن نصر الله يشهد التاريخ له تحديه للعدوّ الصهيوني والتصدّي له فصواريخ حيفا وما بعد بعد حيفا تشهد على ذلك.

إقرأ ايضًا: نصرالله يدعو للتغريد ضد ترامب لعودة القدس عربية!!

لكن المفارقة أمس ان نصرالله لبّى نداء القدس أمس ، بخطاب هادئ خال من التهديد والوعيد حتى أنه تخلّى عن لغة الإصبع، وفيما كان اعلن ان طريق القدس يمرّ في دمشق والقلمون ودرعا والسويداء، أصبحت طريق القدس تمرّ عبر “تويتر” والفيسبوك!!

فسخرية القدر كتبت أن يثبت نصرالله بنفسه أنه لا فرق بينه وبين حكام الخليج “التنابل ” لا بل أظهر أنه كتقلبات الفصول الأربعة لينتقل الخطاب من  صواريخ حيفا وما بعد حيفا إلى المقاومة بتغريدات تويتر!

هذ ما قاله أمس أمين عام حزب الله، ففيما كانت الأنظار شاخصة  نحوه لترقب الموقف الذي سيصدر عنه كردّ على إعتراف ترامب بالقدس عاصمة للعدو الصهيوني، كانت المفاجئة دعوة السيّد اللبنانيين عموما وأنصاره خصوصا للتفاعل عبر وسائل التواصل الإجتماعي بشكل مكثف تنديدا بقرار ترامب !

نصرالله الذي أكّد مرارا وتكرارا بقوله “نَحنُ شيعة علي بن أبي طالب في العالم، لن نتخلى عن فلسطين، ولا عن شعب فلسطين، ولا عن مقدسات الأمةِ في فلسطين”. وفيما يرسل “حزب الله” آلاف المقاتلين لسوريا لنصرة نظام الأسد والمئات إلى العراق واليمن والبحرين توعّد أمس نصرالله إسرائيل بثورة على وسائل التواصل، فلم يهددها بضرب تل أبيب ولا حيفا.

دعوة نصرالله  لنفير عام إلكتروني لنصرة فلسطين والقدس، واجهت حملة تهكّم  قاسية وكبيرة من قبل معارضيه على وسائل التواصل الإجتماعي إذ رأى البعض “طريقُ القدس يمرّ في الفيسبوك… وطريق الفتن تمرّ في دماء العرب”. بينما رّد البعض ساخرا “لن تركع أمّة تغرّد على فيسبوك وتويتر”. وجاءت التغريدات المضادة على هذا الشكل:

https://twitter.com/DouaihyJean/status/939080755036278784

إقرأ ايضًا: بعد «انتصار» محور المقاومة في العراق وسوريا هل يطلق نصرالله اليوم معركة تحرير القدس؟

كمّا غرّد مناصرو “حزب الله” تأييدا لكلام نصرالله معتبرين إياه خطوة أولية منطقية لشجب إسرائيل

https://twitter.com/fakih_naroo87/status/938077985286115335

آخر تحديث: 9 ديسمبر، 2017 9:17 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>