الحريري استقبلت سفيري بريطانيا وأوستراليا

بهية الحريري

استقبلت النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت سفير أوستراليا في لبنان غلين مايلز وعرضت معه العلاقات الثنائية ووسبل ومجالات التعاون . وجرى التطرق للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة .
كما التقت الحريري سفير بريطانيا هيوغو شورتر حيث جرى التداول في قضايا ذات اهتمام مشترك الى جانب المستجدات لبنانيا واقليمياً.
وكانت الحريري استقبلت في مجدليون وفدا من التيار الوطني الحر ضم منسق التيار في قضاء الزهراني جيوفاني ديب ومسؤول لجنة الخدمات والبلديات في هيئة القضاء خالد صوما ومدير مكتب النائب أمل أبو زيد جورج غانم، وذلك بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود حيث وضعها الوفد في اجواء الزيارة التي سيقوم بها وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل لمنطقة صيدا في السادس عشر من الجاري. وكان اللقاء مناسبة للتداول في شؤون صيدا والزهراني وجزين والأوضاع العامة في البلاد.

اقرأ أيضاً: بهية الحريري: «يقوّل» عني الكثير من القضايا وما أريد قوله أقوله بالمباشر

وقال ديب اثر اللقاء: كان هدف الزيارة وضع معالي السيدة الحريري في اجواء معالي الوزير جبران باسيل لمنطقة صيدا في 16 الجاري ولنوجه لها الدعوة لأن تكون معنا في هذا النهار الطويل.
الحريري استقبلت ايضاً وبحضور حمود وفدا من منطقة جزين تقدمه جاد صوايا ( المرشح عن المقعد الكاثوليكي عن دائرة صيدا- جزين) قدم لها التهنئة بالمولد النبوي الشريف وبعودة الرئيس سعد الحريري. وضم الوفد “رئيس بلدية ريمات وشقاديف فادي عواد ، مختار جزين خليل الأسمر ، شارل ريشا ، مروان سليمان وطوني كرم”. وجرى التطرق أيضاللأوضاع العامة وقضايا تتعلق بمنطقتي جزين وصيدا.
وقال صوايا اثر اللقاء: جئنا لنهنىء معالي السيدة بهية الحريري بذكرى المولد النبوي الشريف وبعودة دولة الرئيس الحريري وتطرقنا الى اوضاع صيدا وجزين وموضوع كفرفالوس .وتطرقنا للوضع السياسي العام والموضوع الانتخابي واثنينا على جهود السيدة الحريري التي نعتبرهاصمام أمان ونتمنى ان يكون الجميع يدا واحدة لمصلحة هذه المنطقة.

السابق
هذه أشكال الرد الفلسطيني على قرار ترامب
التالي
نصرالله: ما هو مصير الفلسطينيين في القدس؟