عطر «كيم كارداشيان» يُمنع من السوق بعد ساعات من تسويقه

ما السبب الذي منع انتشار عطر كيم كارداشيان؟

“غاردينيا كريستال”هو العطر الجديد لكيم، حيث نالت كارداشيان إعجاباً مبهراً لجمال عطرها المصنوع من زهرة الكاردينيا الكريستالية.
وكما يقول المثل الشعبي: “يا فرحة ما تمت”، وذلك بسبب حظره من قبل وزارة الصحة الأميركية.

اقرأ أيضاً: الرابطة الكاثوليكية غاضبة من كيم كارداشيان والسبب… مريم العذراء!

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإنه وفقاً لتقارير أميركية فقد تمّ وصفه بالمادة الخطرة نظرا” لإحتوائه على مادة الكحول،

ومعروف عن هذه المادة إنها تذهب العقل. مما دفع كارداشيان إلى إعادة المبلغ كاملاً، إلى عملائها في نيوزيلاندا واستراليا.

آخر تحديث: 7 ديسمبر، 2017 9:46 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>