بيان لحزب الله باسم «شباب بريتال» ردا على «علي مظلوم»

في رد قوي على رسالة الشاب علي مظلوم اين الشهيد ولاء مظلوم صدر بيان باسم شباب بريتال.. جاء فيه: "

“باسمه تعالى
علي ولاء مظلوم الإبن العاق..

علي ولاء لا يشبه والده في شيء.. أسوأ خلف لخير سلف والده المجاهد البطل الذي لم تبق ساحة من ساحات الجهاد في الجنوب والبقاع الغربي إلا وتروي قصص بطولاته المشرفة ضد الكيان الغاصب.

إقرأ ايضا: ابن شهيد في المقاومة يهاجم وزير حزب الله: لا نجدك إلا على موائد الفاسدين وتجّار المخدرات

حاول علي ولاء إستغلال تاريخ والده المشرف فتبع الشيطان في السفارات الأجنبية العميلة واوكارها. سعى لاهثا خلف روادها من شخصيات منبوذة من الطائفة الشيعية أمثال عباس الجوهري ومحمد الحاج حسن وغيرهم.. من أتباع الشيطان لتحقيق مآرب دنيئة بعد أن كان متعاقدا مستور الحال في صفوف حزب الله وإستغل هذا التعاقد من أجل التغطية على تجارة و تهريب المخدرات وحبوب الكابتغون إلى سوريا لحين ضبطه متلبسا وزجه في غياهب السجون السورية.زارت والدتها وأقاربه وفود وشخصيات من بريتال سماحة الشيخ نعيم قاسم واللجنة الأمنية وقيادة منطقة البقاع ونوابها والدكتور حسين الحاج حسن مراراً وتكراراً من أجل العمل على إطلاق سراحه كونه إبن شهيد مجاهد في حزب الله. لم يوفر الإخوة في حزب الله فرصة إلا وسعوا من خلالها للعمل على إطلاق سراحه.

تاريخ علي ولاء المشين لا يقابله في شي تاريخ والده المشرف فالوالد كان مجاهداً بطلا في ساحات الجهاد وعلي ولاء زعطوطا لاهثا خلف حفنة من الدولارات على أعتاب مكاتب القوات اللبنانية وتيار المستقبل، ورواد السفارات عملاء أميركا وإسرائيل..
نقول لهذا الزعطوط لولا الإخوة في حزب الله وعلى رأسهم الأخ الدكتور حسين الحاج حسن للبثت في السجون السورية إلى يوم يبعثون”.

شباب بريتال 23/10/2017

السابق
الجيش يضع يده على ملف اشتباك المطار
التالي
بيروت «أفضل مدن الشرق الاوسط» من حيث جودة التعليم