حزب الله يرفع الغطاء عن المتهم بالاعتداء على دلال الموسوي

في اطار متابعتها حادثة الاعتداء على دلال الموسوي من قبل علي سلوم وعائلته في مدينة النبطية، قامت جنوبية بالتواصل مع المحامي الموكل حسن بزي، فماذا قال؟

تطرقت” جنوبية” منذ يومين الى الفيديو الذي تم تداوله ونشره على صفحة  الناشطة عبير منصور، وقام بالتواصل  مع الضحية “دلال الموسوي ” التي اكدت انه ” قد تم الاعتداء عليها وعلى والدتها البالغة 70 سنة و اختها بالضرب والشتائم والسلاح  من قبل مسؤول حزب الله العسكري الذي يدعى علي سلوم وعائلته”،وهي سألت “إن كنا نعيش في دولة أم في شريعة الغاب”.

وللاجابة عن هذا التساؤل ولمعرفة الى اين تتجه هذه الحادثة قامت “جنوبية” بالتحدث مع المحامي حسن بزي وكيل المجني عليها، الذي أكد ان” المعتدي على دلال الموسوي هو مسؤول في حزب الله”.

مشيراً الى ان”  حزب الله بعد الحادثة وبعد ان اصبح الموضوع في يد القضاء قام برفع الغطاء وامتنع من التدخل في القضية لصالح محازبه”.

إقرأ أيضاً: حزب الله فوق القانون: دلال الموسوي ضحية هيمنة حزب الله في النبطية!

متابعاً انه” قام بتقديم شكوى لدى النيابة العامة بحق المعتدين على دلال الموسوي وعائلتها، بتهم عديدة ومنها محاولة القتل، وتم تحويل هذه الحادثةالى مخفر النبطية، وجرى استدعاء اولي”.

اما عن سبب التأخر في فتح المحضر فقد أكد بزي ان” اعتكاف القضاء لمدة شهرين في النبطية ادى الى تراكم الشكاوى  لدى المخفر وتأجيل فتح القضية، فالتأجيل  ليس سببه مؤامرة من اي جهة “.

إقرأ أيضاً: دولة حزب الله تحت اسم الدولة اللبنانية

وختم بزي  ان” المحضر قد تم فتحه يوم الجمعة 20 تشرين الاول، والمعتدي قام برفع دعوى على دلال وعائلتها بالرغم من ان والدة دلال تبلغ من العمر 70 سنة ،والشكوى المتقدمة من قبله هي افتراء”.

السابق
الكتائب تحتفل بحكم الإعدام على حبيب الشرتوني والقومي السوري عاتب على الحلفاء
التالي
النائب هاني قبيسي لـ«جنوبية»: مطالبنا بخصوص النبطية صَدَرَت من أعلى الهرم في «حركة أمل»