عندما فبرك نبيل قاووق قصة عمالة الشيخ مشيمش!

لماذا يريد لي الشيخ نبيل قاووق أن أعيش بين شعبي وأهلي بوصفي عميلا اسرائيليا؟!

سؤال إلى عشاق حزب ولاية الفقيه والغيارى على محور الممانعة بقيادة القديس بوتين الذي تربطه أفضل العلاقات وأعظم الصفقات مع إسرائيل وعلانية وجهراً.

سؤال : حزب ولاية الفقيه غفر كل كلام سيء بحق الحزب قاله تحت التعذيب أسراه عند جبهة النصرة
وغفر كل كلام سيء بحق المقاومة قاله تحت التعذيب الشيخ عبد الكريم عبيد في السجون الإسرائيلية  ،فلماذا حزب ولاية الفقيه لم يغفر للشيخ مشيمش إعترافه بالعمالة تحت التعذيب في زنازين المخابرات السورية ؟!
لماذا ؟

أجيبوني يا عشاق حزب ولاية الفقيه لكن بإجابات واضحة غير ملتبسة ولا معقدة ولا مطولة ولا ببهلوانيات لفظية في سيرك من العبارات لا يفهمها لا الإنس والجن !
اقرأ ايضاً: إلى عشاق الإنتصارات الإلهية !

إقرأ أيضاً: الشيخ مشيمش بريء.. فلماذا التجني والإفتراء؟

لماذا الشيخ نبيل قاووق مسؤول حزب ولاية الفقيه في جنوب لبنان عرض فيلم فيديو في مكتب الأمانة العامة لحزب الله أمام وفد من أعيان بلدتي كفرصير ليقنعهم بعمالتي لصالح إسرائيل وبأنني إعترفت بذلك بكامل حريتي وإختياري في زنازين اللواء علي المملوك في دمشق  –  زميل ميشال سماحة وأنا على يقين بأن جمهور حزب ولاية الفقيه إلى الآن لا يريد أن يصدق بأن ميشال سماحة كان رسولا إجراميا بعبوات ناسفة إلى لبنان من المرسل الإجرامي اللواء الأمني علي المملوك في جهاز المخابرات السورية  – لماذا لم يغفر لي الشيخ نبيل قاووق إعترافي بالعمالة تحت التعذيب الوحشي في زنازين المخابرات السورية تعذيباً  لا يتحمله إلا نبي أو وصي أو ولي ؟!

لماذا يريد لي الشيخ نبيل قاووق أن أعيش بين شعبي وأهلي بوصفي عميلا اسرائيليا  ؟! وأن يدفنني أهلي بقبري بعد الموت بوصفي عميلا إسرائيليا ؟!

إقرأ أيضاً: حوار بين الشيخ حسن مشيمش وبين شيخ قيادي في حزب ولاية الفقيه

وأنتم يا عشاق حزب ولاية الفقيه تريدون مني أن أسكت وأصمت وأغض النظر عن ذلك لأجل المقاومة لأجل فلسطين لأجل القدس لأجل مسيرة التشيع !

من المجنون أنا أم أنتم؟

من المختل أنا أم أنتم؟

عجيبة هي الدنيا وغريبة ومريبة ولست أدري متى سأرحل عنها وأغادرها لكي أرتاح من طلاسمها وألغازها وأسرارها وعجائبها العصية على الحل والفك والشرح .

السابق
جوابا على «امتحان» الرفيق ناصر قنديل
التالي
علي الأمين: نظام البراميل لا يمكن له أن يحكم سوريا في المستقبل