في لبنان: الواسطات والصفقات تتجاوز المتفوق وتعيّن زوجة تيمور جنبلاط!

زوجة تيمور جنبلاط تعين في الجامعة والفائز في المرتبة الأولى يتم إهماله!

كتب الدكتور محمد بدرة عبر صفحته الخاصة فيسبوك:

أنا لست زعلان ، بل سعيد لان الله سيقدر لي الخير حيثما كان ، ولأني بعيد عن بلد معظم حكامه لصوص وزعران ، ومبروك لديانا جنبلاط ، ومشكلتي ليست معك شخصياً مع كامل احترامي لمقدراتك العلمية . يمكن انت بحاجة للوظيفة اكثر من آلاف الخريجين في البلد والذين لا واسطة سياسية لديهم  🙂

الخبر : كشفت وكالة “أخبار اليوم” أن السيدة ديانا زعيتر جنبلاط (زوجة تيمور جنبلاط) وقّعت تعاقداً مع الجامعة اللبنانية لتدريس مادة المعلوماتية الإدارية في كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال فرع عاليه.

ممتاز ، لكن كيف تقوم الجامعة اللبنانية بالتعاقد مع صاحبة المركز الثامن ولا تكلف نفسها الاتصال بصاحب المركز الاول الذي هو أنا ؟

برسم #ميشال_عون و #العهد_القوي
قارن بينها وبيني يا ريس ! بالعادة لا احب الكلام عن نفسي يا ريس ، ولكن حبيت ان اريك بعض التزوير الذي يحصل في عهدك . اتمنى على جماعة المخابرات ان يوصلوا هذا المنشور لفخامتك ، او الله مسوّد وجوهكم ما بينقلوا الا الاخبار السيئة ؟

فخامتك ، انا مش زعلان ، أنا سعيد ليقيني بأن الله يرزقني دائما الافضل ويختار لي الاحسن ، ولكن طالع عبالي بهدل دولتكم شوي ، لانها دولة قائمة عالكذب والوسايط ، واوعى حدا يحاول يهددنا ويقول ما في صفقات.

إقرأ أيضاً: اشتباك بـ«الواسطة» بين عون والحريري على المحور الرئاسي

آخر تحديث: 30 سبتمبر، 2017 8:52 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>