بالفيديو: سعودي يعتدي على شاب لبناني.. والدولة لم تسائله!

نشرت صفحة “وينية الدولة” شريط فيديو  يظهر فيه شاب سعودي وهو يقوم بالاعتداء على شاب لبناني.

وقد أرفقت الصفحة الفيديو بالتعليق التالي:

“قام منذ حوالي الاسبوع شاب سعودي بالاعتداء بالضرب الوحشي على شاب لبناني بواسطة سلاح ابيض (بونيه) كانت بحوذته امام عدد من الاشخاص في بلدة بعلشمية مما ادى الى اصابة الشاب اللبناني اصابات بليغة في راسه وكتفه”.

مضيفةً “قامت حينها عائلة الشاب اللبناني بالاتصال بمخفر بحمدون للاستغاثة بهم لما جرى لولدهم من اذى، فقام المخفر المذكور بارسال سيارة اضطلعت على الوضع وبدون ان يعمل على استدعاء واستجواب الشاب السعودي”.

ولفتت الصفحة إلى أنّه “لم يتم ايقاف الشاب السعودي لساعة واحدة بالرغم من الفيديو المروع والموثق للاعتداء والذي يظهر قيامه باستخدام مقبض حديدي لضرب الشاب اللبناني بطريقة وحشية كانت ممكن ان تصيب منه مقتلا، لا سيما انه وبحسب القانون اللبناني، اي سلاح ابيض يستعمل في شجار او عراك، تستوجب عقوبة مستخدميه ان يقضي عقوبة سجنية تصل الى ستة اشهر”.

مذكرة “أنّها المرة الثانية التي نقوم فيها بتوثيق اعتداءات على مواطنين وعدم تدخل المخفر المذكور لتطبيق القانون على اي من المعتدين”.

هذا وتساءلت “لماذا لم يتم اعتقال الشاب “السعودي”، هل هو اتصال من نافذ ام عقدة الدونية التي نشعر بها وخاصة تجاه من هم من جنسيات الخليج العربي، ام ان هناك سبب اخر لا نعرفه دفع المخفر المذكور الى عدم اعتقاله؟”.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: حجاج لبنانيون عالقون في مطار المدينة بدون ماء أو طعام

آخر تحديث: 15 سبتمبر، 2017 5:04 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>