صور أجمل 10 فنادق في العالم

يمكن تصور وجود نشاط سياحي بدون شبكة من الفنادق التي تميز كل دولة عن غيرها من الدول من خلال الموقع الجغرافي للفندق ودرجة الرفاهية ومستوى الخدمات فيه، من هذا المنطلق ولنوفّر عليكم عناء البحث، قدمنا لكم مجموعة صور تعرفكم عى أشهر 10 فنادق في العالم.

فندق «Hotal Sahrai» في «المغرب»

يتميز هذا الفندق بالزخارف المميزة على جدرانه بالإضافة الى النوافير المميزة، يوجد في هذا الفندق سوق تجاري ومركز صحي وحمامات للسباحة. كما أنه يوفر خدمات النزلاء كافةً.

فندق «Grand Bharat» في «الهند»

يعتبر هذا الفندق من أهم الفنادق في العالم بسبب موقعه الممتاز وتتوافر فيه جميع الشروط اللازمة لجذب السياح.  يتكون هذا الفندق من 200 غرفة و4 أجنحة ضخمة.

فندق «The Miami Beach Edition» في «الولايات المتحدة الأميركية»

يقع هذا الفندق الذي يتميز ببراعة الاختراع والتصميم على شاطئ ميامي في ولاية فلوريدا الأميركية، يتكون من 294 غرفة بالإضافة الى حمامات السباحة وغرف للعب الرياضة.

فندق «Mandarin Oriental» في «تركيا»

هو من أجمل الفنادق فهو عبارة منتجع سياحي فاخر  أُنشأ في مدينة «بودروم»، ويتألف من 109 غرفة وتتميز كل غرفة بإطلالة ساحرة على الحدائق، كما أنه يحتوي على بركة للسباحة.

فندق «Villasaru Maldives» في «جزر المالديف»

هي مجموعة من الجزر الصغيرة التي تقع في قارة آسيا، وتحتوي على عدة فنادق أهمها «Villasaru Maldives». يوفر هذا الفندق مكاناً فاخراً للإقامة الفاخرة وإطلالة مفتوحة وجذابة على المحيط الهندي.
يتميز بالكثير من المغامرات والنشاطات البحرية  ويوفر جميع الخدمات المناسبة للنزلاء من حيث الأطعمة وغيرها.

فندق «Four Seasons» في «جنوب أفريقيا»

يقع هذا الفندق في «جنوب أفريقيا» في مدينة «جوهانسبرنج»، وهو محاط بالمناظر الطبيعية الخلابة من حوله ويتميز عن غيره من الفنادق بالتعديلات الدائمة التي تطرأ على مظهره.
يتألف هذا من 117 غرفة كما أنه يتميز بجودة الطعام المقدم للنزلاء.

فندق «Cape Weligama» في «سريلانكا»

يتميز هذا الفندق بتصميم هائل جداً ويقع على الساحل الجنوبي لـ«سريلانكا»، يتكون من 40 فيلا بتصميم مميز للغاية وهو محاط بأشجار النخيل عدا عن وجود مركز للغوص وبركة سباحة.

فندق «Bora Bora» في «بولينيزيا» الفرنسية

يطل هذا الفندق على المياه الفيروزية ويمكن الاستمتاع خلال النزول فيه بممارسة الرياضة والسباحة والنشاطات المائية. وقد حيث أنتخب عام 2012 كأفضل فندق على الجزيرة في العالم.

فندق «Aro Ha Wellness Retreat» في «نيوزيلاندا»

يمكن للنزلاء في هذا الفندق التمتع بإجازة نفسية وصحية جيدة من خلال الغذاء الصحي الذي يتم تقديمه والأنشطة الرياضية المتوفرة كاليوغا مثلاً، كما يتمتع هذا الفندق بمطل ساحر على البحيرات والجبال.

فندق «Jade Mountain» في «سانت لوسيا»

يقع هذا الفندق في جزيرة «سانت لوسيا» في بحر الكريبي، ويتميز بإطلالة ساحرة مطلة على الجبال الخضراء كما أنّه يتألف من 29 جناحاً.

إقرأ أيضاً: بالصور: أجمل 10 قرى في جنوب لبنان

آخر تحديث: 4 أكتوبر، 2017 5:54 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>