لماذا يتعمد إعلام حزب الله تشويه صورة قادة حركة أمل؟!

حزب الله يحتفل بنصره ويتهم حركة أمل بالفساد.

استغربت أوساط متابعة لخطوات حزب الله التي يعمد إليها عن طريق إعلامه ووسائله أن يظهر بمظهر من حرر الوطن وأنه لا علاقة له بالفساد على مستوى الوطن والمؤسسات وأن قادة حركة أمل هم فاسدون، والواقع معلوم للجميع إذ لم يترك قادة الحزب بابا للفساد الا وتغلغلوا به والوزارات التي ترأسوها والبلديات والمشاعات في الجنوب تشهد على ذلك .

إقرأ أيضاً: الفساد الماليّ يضرب أوصال حزب الله وقواعده

وفي هذا السياق يأتي نشر جريدة الأخبار اليوم لخبر يمس أحد وزراء الحركة الأساسيين وعلاقته بملف فساد، ونفس الدور يلعبه تلفزيون الجديد.

وكانت صحيفة الاخبار المحسوبة على حزب الله نشرت:

«عمدت بعلبكي إلى استبدال الأدوية السرطانيّة المرتفعة الثمن، التي تحصل عليها المستشفى مجاناً من وزارة الصحّة لمعالجة مرضى السرطان، بأدوية أخرى منتهية الصلاحية وفاسدة ومزوّرة، بعضها يعود إلى هبات حرب تموز، وبعضها مصدره الهند كانت تشتريها من أحد التجّار المحليين، وأخرى غير مسجّلة في وزارة الصحّة». واعترفت المتهمة بأنها «كانت تعطي علب الدواء الأصلي لمستشار في مكتب الوزير (ع.خ.)، لتباع كلّ علبة بنحو 5 إلى 6 ملايين ليرة لبنانيّة. وقد باعت نحو 150 علبة خلال سنة واحدة فقط».

إقرأ أيضاً: إشكال بالأسلحة البيضاء في بلدة «رب ثلاثين» بين حركة أمل وحزب الله

وتشكو مصادر في حركة أمل من حملة منظمة يشنها عليها كل من اعلام حزب الله والاعلام العوني، بشكل منسق للنيل من رموزها واظهار كأن الفساد في لبنان مصدره الحركة، في حين ان حزب الله يقاوم وان الرئيس عون يقوم حقا بالاصلاح والتغيير، وهو ما ينفيه الواقع، خصوصا بعد دخول العونيين بلعبة المحاصصة، واستيلاء حزب الله على كثير من الوزارات واغراقها بموظفين من انصاره، اضافة لفضائح فساد طالت رموزا محسوبة عليه في القطاعين العام والخاص.

السابق
#حاكموا_سفاحي_الأدوية.. قبل هروبهم مثل «منى بعلبكي»!
التالي
اسرار الصحف الصادرة ليوم الجمعة 4 آب 2017