خيانة «المستقبل»!

ارتكبت كتلة “المستقبل”؛ “جريمة الخيانة العظمى” في بيانها عندما قالت في بيانها:”لن نضفي أي شرعية وطنية على مشاركة حزب الله بالحرب السورية، ونرفض أن يتخذ الآخرون من محاربة الإرهاب، سبيلاً لتجاوز الدولة ومؤسساتها الدستورية”.ارتكبت كتلة “المستقبل”؛ “جريمة الخيانة العظمى” في بيانها عندما قالت في بيانها:”لن نضفي أي شرعية وطنية على مشاركة حزب الله بالحرب السورية، ونرفض أن يتخذ الآخرون من محاربة الإرهاب، سبيلاً لتجاوز الدولة ومؤسساتها الدستورية”.
ثار “الوطنيون الشرفاء”؛ وبدأت الردود:

1- “أقسى سُبةً عندي هي أن يمدحني نذلٌ وقوادٌ ودوني فكيف اذا اجتمعت الصفات الثلاث في واحد. كتلة المستقبل برئاسة السنيورة تشكل الجناح السياسي لداعش والنصرة، من أنتم يا كتلة المستقبل؟” وئام وهاب – بوق سياسي للحزب.
2- “ستلاحق المقاومة كل تافه وحقير وتكفيري وعميل، وكل جندي أميركي وإسرائيلي، وكل مرتزق عربي أو إسلامي يعمل مع الاحتلال، وستقتلهم” إبراهيم الأمين – بوق إعلامي للحزب.
3- “نحن الشرعية بلبنان. الشرعية هي لما نزلنا ودعسنا أكبر رأس في 7 أيار”  علي بركات – بوق إنشادي للحزب. فضلا عن رسائل التهديد لكل من لم يسم قتلى الحزب شهداء.
تيار “المستقبل” دافع عن السيادة والشعب السوري المحتلة ارضه، ولم يعتبر “حزب الله إرهابياً، لكن أبواق الحزب فعلت، وقالت: نحن إرهابيون وقتلة.

السابق
العميد عبد القادر: لهذا انهارت خطوط «النصرة» عند هجوم حزب الله
التالي
وهاب: المستقبل حثالة والسنيورة قوّاد!