«سبعة» تطلق نقابة ظل المُعلمين

سبعة

الثلاثاء 11 تموز 2017 أطلق حزب “سبعة” نقابة ظل للمعلمين في مؤتمر صحفي بمقره الرئيسي في “بدارو” حضره عدد من أعضاء الحزب ووسائل الاعلام.
بدأ المسؤول عن نقابة ظل المعلمين في سبعة (نبيل حبيبي) حديثه بأنه “يوم الاحد الماضي نُظمّت انتخابات نقابة المعلمين بالمدارس الخاصة التي دعمنا خلالها الأستاذ نعمه محفوظ في وجه أحزاب السلطة، التي توّحدت فيما بينها رغم الخلافات السياسية بهدف السيطرة على النقابة واسكاتها”.

اقرأ أيضاً: لجنة مهرجانات صيدا رحبت بنجمة مهرجانات صيف صيدا 2017 شيرين عبد الوهاب

وتابع حبيبي:” فوز تحالف حزب الله وأمل والمستقبل والقوات والمردة والتيار والجماعة الاسلامية ألغى مشهد التظاهرات الحيويّة والحقيقيّة للنقابة مثل كل دول العالم، لأنه لا أحد يتظاهر ضد نفسه”، كما “استبعد ان تقدم النقابة أي إنجازات تُذكر في ظل وجود أطراف متناحرة داخل البيت الواحد.”
وأعلن “أننا اليوم في حزب سبعة نطلق نقابة ظل للمعلمين وهي واحدة من عدة نقابات ظل سيتم اطلاقها قريبا، كنوع جديد من السياسة المحترفة التي تقدمها سبعة”، وتابع “نقابة الظل ستراقب عمل النقابة الحالية باحتراف وايجابية كما ستقدم أفكار جديدة من اجل تحسين ظروف المعلمين المعلمين”.
ودعا حبيبي “المعلمين الاحرار للانضمام لنقابة الظل والمشاركة في ورشة لوضع برنامج جديد لتطوير وتحديث نقابة المعلمين”، مؤكداً اننا نريد نقابة تعتمد التكنولوجيا الحديثة وتقدّم برامج خلاّقة لأعضائها، كما وتعطي دوراً للشباب والمرأة وتطوّر المنهج التربوي”.
وختم المسؤول عن نقابة ظل المعلمين في سبعة نبيل حبيبي ان “نقابة الظل سيكون دورها إيجابي الى أقصى حدّ كما ستكون العين الساهرة على حقوق المعلمين وبالمرصاد لجميع محاولات تمرير سلسلة رتب هزيلة او محاولات تدجين النقابة.”

السابق
40 جريحاً في تدهور باص ينقل مجموعة من الطلاب على طريق عام كفرتبنيت
التالي
ناشطو حزب الله يغردون: #والله_لنمحيها