وهاب يهاجم المشنوق والحريري… إبحث عن فتوش والمرامل؟

وئام وهاب يجدد هجومه على المشنوق وموقع العالم يتهمه بالصهيونية!

هي ليست المرة الأولى التي يطلق بها رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب رصاصه الكلامي على وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق. فبعد أن عمد منذ مدّة قصيرة على اتهامه بالضلوع بمناقصة مشبوهة ترتبط بالبطاقة الممغنطة ليتراجع مؤكداً أنّ مقصده لم يكن المشنوق، لاسيما وأنّ الأخير قد لوّح حينها بالقضاء… ها هو اليوم يحوّل توزير المشنوق في الداخلية إلى قرار اتخذه الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله.

إذ استهجن وهاب عبر منبر الجديد وبرنامج الأسبوع في ساعة الذي يقدمه الإعلامي جورج صليبي انتقاد المشنوق لنصرالله ورفضه لكلامه حول فتح الحدود للمقاتلين الأجانب، معتبراً أنّ وزير الداخلية ليس مؤهلاً ليرد على شخصية بقيمة السيد حسن نصرالله ومعلقاً: “يروق ع حاله وزير الداخلية، نصرالله الي جابه ع الوزارة”.

ما قاله وهاب يتقاطع والدفاع الشرس الذي تولاه موقع العالم الإيراني الذي ردّ على دفاع وزير الداخلية عن السيادة اللبنانية من مخططات حزب الله خلال حديثه من قصر بعبدا، باتهامه بأنه جزء من مشروع صهيوني سعودي. هذا وقال وهاب إن الرئيس الحريري طرح ٣ أسماء للداخلية، هي أشرف ريفي وجمال الجرح ونهاد المشنوق، فاختار نصر الله المشنوق. وفي هذا تصوير للحريري على أنه يستأذن نصر الله لاختيار وزرائه.

إقرأ أيضاً: المشنوق يلوّح برفع دعوى على وئام وهاب.. والأخير يرد: لم أقصدك عزيزي!

يذكر أنّ موقف المشنوق مما قاله نصرالله، قد لاقى ترحيباً لبنانياً، حتى من الذين يختلفون معه على الساحة السياسية من ناشطين قد أيدوا ما قاله عن السيادة اللبنانية إذ أكّد وزير الداخلية أنّ كلام نصرالله لا يمثل رأي الحكومة ولا الدولة ولا الشعب.

أما فيما يتعلق بوئام وهاب وما أدلى به، فقد اعتكف المشنوق عن الرد إذ لم يتم نشر أي تغريدة تويتر عبر صفحته الرسمية حتى اللحظة ولا إصدار بيان، ليتداول مناصرو الوزير المشنوق وأبناء تيار المستقبل عبر صفحاتهم العامة والمجموعات الواتسأبية التدوينة التالية:


وهاب للجديد مع جورج صليبي:
“ليسمح لي الوزير المشنوق ليس بحجم الرد على السيد نصر الله. هو صديق حزب الله. الحريري سمى ٣ اسماء هم الجراح وريفي والمشنوق والسيد نصر الله اختاره بينهم… بلا هالكلام الذي نقوله من اجل بعض الاصوات. والحريري والمشنوق سيتطوعان معنا في حال حصول عدوان اسرائيلي”.
واضح أن وهاب مكلفة بحملة على المشنوق والحريري
ما ناقصنا الا العميل الايراني السوري وهاب يحاول تصوير الوزير المشنوق ضعيفا في مجاراة للذين يهاجمونه ويحاول تصوير الرئيس الحريري على أنه يأخذ إذن نصر الله في التوزير. وهاب وموقع ايراني في يوم واحد. هذه حملة ايرانية سورية على الوزير المشنوق والرئيس الحريري”.

 

في السياق نفسه أحد العارفين يسأل: “هل مشكلة وهاب مع المشنوق أنه رفض إعطاءه مرملة؟ وأنّه لا ينفذ طلبه بتشريع كسارات فتوش التي بات وهاب ناطقا إعلاميا باسمها؟”.

إقرأ أيضاً: وئام وهاب: نصرالله هو الي جاب نهاد المشنوق وزير داخلية!

السابق
وئام وهاب: نصرالله هو الي جاب نهاد المشنوق وزير داخلية!
التالي
دول الحصار تخطط للإطاحة بالأمير القطري