صفحة عونية تمجد صباط العسكري وترد على الكتائب بصورة خاصة للنائب الجميل وزوجته!

صفحة عونية تتعدى على خصوصية سامي الجميل، وتمجد "الصباط".

ردت صفحة Aoun Generation التي تعرف نفسها بأنّها تكوّن دعماً بسيطاَ لنهج التغيير والإصلاح ولإيصال الحقيقة للأجيال الصاعدة، على حادثة الاعتداء على المتظاهرين بتدوينة فيسبوكية وجاء بها: 

“بس تبلشو تنحنيو لطلتو وترفعو رايتو فوق الرؤوس، بس ترفعولو القبعة وطأطئوا رؤوسكم إحتراما وإجلالا لهيبتو، بس ترفعوا الكاس احتفالا بالنصر اللي ما كان تحقق لولاه، بس تحطوا عيونكم بعيونو لشكرو على سهرو بالليالي تا يحرس الحدود ويحميك من ارهابي متربص فيك، بس تنخ وتبوس صباطو وتركع وتصلي للرب تا يحميه…بتكون صرت لبناني #من_بوس_صباطو_لو_دعس_علينا”.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: العناصر الأمنية تعتدي على «طلعت ريحتكم» والناشطون يناشدون قائد الجيش

مواقف الصفحة العاكسة للتيار تتابعت برد “غير لائق” على حزب الكتائب والنائب سامي الجميل، إذ عمد القيمون عليها إلى نشر صورة خاصة للجميل وزوجته وذلك في معرض الرد على تحفظاته التي يسجلها في الجلسات النيابية.

وأرفقت الصورة، بتدوينة وجاء بها:

“يتحفنا حزب الكذائب دوما” بمواضيع يعتبر نفسه مجليا” وآخرها موضوع النفايات :
1_الكتائب وافقت على الخطة بمجلس الوزراء بآذار 2016 والتيار الوطني الحر رفض الخطة .
2_التيار طلب من الكتائب أن يتضامنوا معنا ويصوتوا لأن كتلتي التيار والكتائب يمثلون المسيحيين ، لكنهم رفضوا ذلك بغياب الرئيس ، وأقرت خطة النفايات ، عندها لجاوا كعادتهم الى مهرجان فولوكلوري على جبل الكرنيتنا ونصبوا الخيم ووضعوا شبابهم وصوروا الموضوع على انهم يعارضون الخطة ، في حين ذهب فتى الكتائب الى شواطىء فرنسا للاستجمام هناك !….
_ ماذا فعلتم بالعالم تركتم النفايات مكدسة بالشوارع من جراء كذبكم ومزايداتكم التي ما انفكت تطلقونها عند كل مفصل من مفاصل الحياة السياسية بلبنان !….

إرتقوا فحبل الكذب قصير والحقيقة واضحة وساطعة !…”.

إقرأ أيضاً: مشهد الاعتداء على المتظاهرين: الجيش اللبناني بين سندان الشرعية ومطرقة «برّي»

 

آخر تحديث: 18 يونيو، 2017 6:51 م

مقالات ذات صلة >>

ننصحكم >>