فيديو: ابن شقيق الوزير حسين الحاج حسن موقوف واجراءات مسلكية بحق من أوقفه!

نشرت صفحة "وينيه الدولة" شريط فيديو يظهر توقيف ابن شقيق الوزير حسين الحاج حسن والمضبوطات، ونقلت عن موقع im lebanon أنّ اجراءات مسلكية قد اتخذت بحق العناصر التي نفذت التوقيف.

نشرت صفحة “وينيه الدولة” التدوينة التالية:

هذا هو تاجر المخدرات، ابن شقيق الوزير اللبناني…
هذا هو اسم الوزير وهذا ما حصل للقوى الامنية التي اعتقلته.
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة

البلاغ التالي:

بناءً على معلومات توافرت لدى قسم المباحث الجنائية الإقليمية في وحدة الشرطة القضائية، حول تأليف أشخاص شبكة لترويج المخدرات والعملات المزيفة في مدينة الشويفات والضاحية الجنوبية، ويتردّدون إلى إحدى الشقق السكنية في محلة التيرو- الشويفات.

نتيجة للتحريات المكثّفة وعمليات الرصد التي قام بها عناصر مفرزة بعبدا القضائية، تمكنت فجر اليوم 8/6/2017 من توقيف اثنين من أفراد هذه الشبكة بعد مداهمة الشقة المذكورة، وهما:

ع. ح. (مواليد عام 1985، لبناني)
ع. ز. (مواليد عام 1997، لبناني)

ضُبطَ داخل الشقة مبالغ من العملات المزيّفة وكميّة كبيرة من المخدرات، من أنواع مختلفة، موضّبة داخل حقائب سفر وعلب بلاستيكية، وهي على الشكل التالي:

/37.835/ كلغ. حشيشة
/1.215/ كلغ. كوكايين
/275/غ. باز كوكايين
/3.375/ كلغ. ماريجوانا
/1.950/ كلغ. سيلفيا
/345/ غ. هيرويين
/2.960/ كلغ. حبوب مخدّرة ملونة مختلفة.
كميات كبيرة من الأدوية والحبوب المخدرة من أنواع مختلفة (سيمو، كيتامين، كاريزول، ترامادول، بنزاكسول، ريفوتريل) وميزان حسّاس. إضافة الى 500 $ مزيفين، 3.220.000 ل. ل. من العملة المزيفة.

إقرأ أيضاً: من هو الوزير الذي تورط ابن شقيقه بتجارة المخدرات؟

إضافةً إلى ضبط دراجة آلية مسروقة وقنبلة يدوية ومسدس حربي نوع هريستال عيار /9/ ملم. مع ثلاثة مخازن، وهاتف خلوي عدد /6/ وجهاز لاسلكي عدد/2/ وشيك مصرفي مسروق عدد /2/

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.

وقد انتشرت قبيل عملية الاعتقال معلومات عن اعتقال ابن شقيق احد وزراء الحكومة الحالية بتهمة تجارة المخدرات، لينشر موقع “الراي” لاحقا معلومات تكشف أنّ الوزير المعني هو حسين الحاج حسن، احد الوزراء في حكومة الرئيس سعد الحريري.

وقد نشر موقع IM LEBANON مساء خبر مفاده ان قيادة قوى الامن الداخلي قد اتخذت إجراءات مسلكية بحق عنصر أو أكثر من الاستقصاء في قوى الأمن الداخلي من الذين أوقفوا ابن شقيق الوزير الحاج حسن لوجود اخطاء ادارية في عملية التوقيف ولعدم افادة عناصر الاستقصاء قيادتهم هوية تاجر المخدرات قبيل عملية القبض عليه !

إقرأ أيضاً: بالصور: المخدرات التي ضبطت في شقة ابن شقيق الوزير حسين الحاج حسن

السابق
كلا إنّه ليس «حادثاً عفوياً»
التالي
بعد منع التداول باسم نادر صعب الـlbc تتساءل: هل نترك الصحافة ونعمل في الدراما؟