بوغبا في السعودية: أغلى لاعب في تاريخ الكرة يؤدي مناسك العمرة

انتشر على موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و”يوتيوب” مقطع فيديو يظهر خلاله لاعب نادي مانشستر يونايتد “بول بوغبا” وهو يؤدي مناسك “العمرة” في مكة المكرمة إضافة لكونه عرّج على المسجد النبوي وتناول طعام الإفطار مع الشيخ علي الحذيفي.
وكان بوغبا قد نشر صورة له على صفحته الخاصة “فيسبوك” يظهر خلالها وهو يرتدي لباس الإحرام بالقرب من الكعبة الشريفة وذلّل الصورة بتعليق: “أجمل ما رأيت في حياتي”.

اقرأ أيضاً: أسئلة مريبة حول مباراة «كلاسيكو الاساطير» في بيروت

فيما استقبله بعد أداء المناسك رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودية لكرة القدم عادل عزت، الذي أكد على الدور الإيجابي الكبير الذي يقوم به اللاعب الفرنسي في نشر الأخلاق الحميدة للشباب المسلم.

بوغبا
والجدير ذكره أن بوغبا أصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم في العام 2016 بعد انضمامه إلى ناديه الحالي مانشستر يونايتد من يوفنتوس الإيطالي حيث بلغت الصفقة حوالى 105 ملايين يورو.

وفضلاً عن ذلك فإنّ بوغبا قد تُوّج مع ناديه مانشستر بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”، بعد الفوز على أياكس أمستردام الهولندي بثنائية نظيفة؛ ليضمن مانشستر يونايتد مشاركته في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم إنهاء الدوري الإنكليزي الممتاز في المركز السادس.

آخر تحديث: 1 يونيو، 2017 2:20 م

مقالات ذات صلة >>

ننصحكم >>