وصل القمر الى الـMTV وسيبقى حتى نهاية شهر رمضان المبارك

زحمة في أروقة الـMTV سُجلت نهار الأربعاء 24 أيار 2017. لم تشأ المحطة ان يكون إطلاقُ شبكة برامج رمضان عادياً. فخصصت استديو لكل برنامج او مسلسل. توافد نجوم المسلسلات و منتجوها والسيناريست إلى مبنى StudioVision في النقاش والتقاهم مقدمو برامج رمضان إلا أن ضيوف الشرف كانوا أهل الصحافة المكتوبة والمسموعة والمواقع الإلكترونية.
كان أهل البيت بالاستقبال من مقدمي برامج وكوادر ورئيس مجلس الإدارة الأستاذ ميشال المرّ.

اقرأ أيضاً: لا أسف على توقف برامج السياسة في التلفزيون

تحت أضواء كاميرات المصورين الصحافيين، كان اللقاء عفوياً مع نجوم “اّخر نفس”، الكاتبة المبدعة كارين رزقالله، بديع أبو شقرا، ورودني حداد،عفوياً. فأجابوا على أسئلة الصحافيين، ووعدوا بمسلسل سيشد المشاهد حتى اّخر نفس.
وصل “أدهم بيك” إلى الستوديو الخاص بعمله الدرامي بحضور المنتج مروان حداد وريتا حرب، فيفيان أنطونيوس، رانيا عيسى، أسعد رشدان، الكاتب طارق سويد و المخرج زهير قنوع. إنطلقت المقابلات وأجاب يوسف الخال وزملاؤه على كل سؤال طُرح، ولم يبخل نجم “أدهم بيك” على التقاط الصور مع زواره.
في الهيبة كانت إطلالة العريس تيم حسن مختلفة من بحمدون، حيث كان يصور المشهد الأخير من “الهيبة”. حرصت الـMTV على تقريب المسافة بينه وبين الصحافيين عبر النقل المباشر فكان يجيب على اسئلتهم وهم يتلقون الجواب بالصوت والصورة. وصلت النجمة نادين نسيب نجيم برفقة المنتج صادق الصبّاح والكاتب هوزان عكو فكان اللقاء مع الصحافيين مفتوحاً… ودائما تحت الأضواء.
استمرت الجولة مع ميشال أبو سليمان الذي تحدّث عن البرنامج العائد بعد طول غيبة “كل ميلة عيلة”، الاعلامي- الميكانيكي محمد قيس كان ايضاً بالإنتظار ليكشف تفاصيل”تركا علينا”. أما كميل أسمر فوعد بموسم مميز من”عيش وكول غيرا”.

ساعتان كان خلالهما اللقاء بلا كلفة بين النجوم والصحافيين والمصورين و أهل الـMTV.
إختتمت الجولة بحفل غداء جمع النجوم والاعلاميين والصحافيين في استديو خاص، والتقى الأحبّة فوصلت النجمة نيكول سابا لتدعم زوجها ووصل المهندس هادي أسمر ليجلس إلى جانب شريكة حياته. رحّب رئيس مجلس إدارة الـMTV الأستاذ ميشال المرّ بضيوفه بكلمة مقتضبة، قال فيها ان الـMTV راهنت منذ 25 سنة على الانتاج المحلي وآمنت بالطاقات البشرية وتعهد بدعم الدراما اللبنانية لكي تصل إلى العالمية.

لاّخر نفس، أدهم بيك، الهيبة، تركا علينا، عيش وكول غيرا، كل ميلة عيلة، أهل الصحافة و الـMTV في لقاء لن يكون الأخير.
وصل القمر إلى الـMTV الأربعاء 24 أيار 2017، وسيبقى هناك طيلة شهر رمضان المبارك.

آخر تحديث: 26 مايو، 2017 6:07 م

مقالات تهمك >>