الـ«NBN» ترد على«الجديد»: يا خيّاط الغدّار هل يحركك الإسرائيلي؟

شنّت مقدمة أخبار الـNBN هجوماً على قناة الجديد وعلى رئيس مجلس إدارتها تحسين خياط وذلك على خلفية تقرير عرضته “الجديد” يوم أمس وتضمن اتهامات لحركة أمل بأنّها تستفيد من اعفاءات أحد المصارف.
فاستهلت الـnbn الهجوم قائلة “كانت لدكانة الجديد رسائلها الابتزازية كالعادة تارة كهربائية وتارة نفطية كما الحال البارحة، فدكانة الجديد لمالكها تاجر الاعلام الاصفر استأنفت بالامس استهداف حركة امل، واذا كانت حملات الاستهداف تركز على رموز الحركة وجمهورها يجيء اليوم دور جمعياتها الخيرية والانسانية في حملة خبيثة ومنظمة ومحاكة بحمائل الكذب والتضليل التي تحترفها وتمتهنها علها تنجح بالدفع باتجاه وضع من تستهدفهم على قائمة العقوبات المالية، ملاقية بذلك الدور الاسرائيلي المحرض على لبنان وشعبه ومؤسساته لدى بعض الدول لا سيما الولايات المتحدة الاميركية”.

إقرأ أيضاً: «أمل» نقلت ملف «الجديد» من النائب قبيسي إلى ضابط أمني

وتابعت القناة “معروف ان دكانة الجديد تمتهن التجارة الاعلامية، وللتجارة هذه التي تبرع فيها ركائز اساسها الافتراء والتضليل لكن حتى تلك الركائز لم تعد تحامل كمية الاضاليل لا في موادها الاولية ولا في موادها الترويجية لان الراي العام لم تعد تنطلي عليه الاعيب الجديد ومالك الجديد، وبدورنا نسأل الخياط الغدار لماذا ولمصحة من تسخر دكانتك التي كنا نتمنى ان تكون مرجعا لا متجرا؟ هل للاسرائيل وعملائه المحركين لك بدراية وليس في غير دراية؟”.

إقرأ أيضاً: مناصرو حركة أمل يعتصمون أمام قناة «الجديد»
لتختم المقدمة بـ “بالمحصلة بلغ السيل الزبى وابلغ ما قيل فيك صدر عمن يعرفك تمام المعرفة سلوكا وتاريخا تفوح منه روائح الفساد والصفقات وليس اخرها ما هو مرتبط بملف النفط ومن شركائك في الحكومة اللبنانية وسط عبق رائحة القذافي وورثته ومن لف لفهم.”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=CLWNZYMEYqk

السابق
حجب «الجديد» في الضاحية وبيروت والجنوب
التالي
«المناطق الآمنة» والصياد الروسي