وزير الدفاع الإيراني: إذا ارتكبت السعودية حماقةً لن يبقى بها مكان آمن غير مكة والمدينة

أشار وزير الدفاع الايراني حسين دهقان في حديث لقناة المنار أنّ “السعودية بلغت درجة الاستئصال والاستجداء وهي على استعداد التملق لنتنياهو لتحريضه ضدنا”.

متسائلاً “أي سلوك تتبعه السعودية ولماذا تقوم بالتحرك ضد كل أمة تنهض وترفض الانصياع للوهابية وللسلفية، فتنفق الأموال وترسل الأسلحة وتقمع ذلك المكان وذلك الشعب”.

إقرأ أيضاً: وزير الدفاع الإيراني: من حق دمشق الرد على اسرائيل

معتبراً أنّه “على حكام السعودية تحمل مسؤوليتهم والإجابة، هل مصالح الشعوب المسلمة مرتبطة بوحدتهم مع اسرائيل أو مع أمريكا وهل تسليم المنطقة لأمريكا سيحقق أمن المسلمين أم أنّ إنفاق أموال بيت مال المسلمين لإقامة نظام فاشل وملكي متهرئ”.

وأكّد دهقان قائلاً “نحن لم نسعَ وراء احتلال أي بلد عربي أو مسلم، هم يظنون اليوم أنّهم يستطيعون استعراض عضلاتهم أمام الشعوب ولا سيما أمام شعب عريق وعظيم وحضاري مثل الشعب الإيراني. هم لا يدركون ما يقولون بألسنتهم وسبب ذلك الغرور والتكبر والجهل”.

إقرأ أيضاً: وزير الدفاع الإيراني: نملك القدرة على تصنيع أسلحة تواجه أيّ قوة كانت

وعما إن كانت السعودية قادرة على نقل المعركة إلى إيران، علّق وزير الدفاع الإيراني “هم يظنون لديهم قوة جوية قادرة على فعل شيء أنا أنصحهم بعدم ارتكاب حماقة، ولكنهم إن فعلوا ذلك استعبد أن يبقى في السعودية مكان سالم غير مكّة والمدينة”.

https://www.youtube.com/watch?v=28jCs9f2Tbs

السابق
فوز ماكرون في الانتخابات.. ولوبان تقر بهزيمتها
التالي
عود على بدء اشتعلت بين «الجديد» ومناصري أمل وبنك التمويل يرد…