مغتصب ابنة زوجته في النبطية بيد مفرزة الآداب

تحرش جنسي بطفلة في النبطية على يد زوج والدتها..

في معلومات خاصة وردت الى “جنوبية” تقول ان شابا يدعى محمود الصبّاح، قام باغتصاب ابنة زوجته وهي بعمر (15 سنة)، وقد قام قسم التحري بمخفر النبطية بالقاء القبض عليه. ومن ثم نقله الى قسم شرطة الاداب في بيروت للتحقيق معه.

وفي معلومات من داخل النبطية قال احد المواطنين ان المتهم معروف بتصرفاته الغريبة بعض الشيء. ويطلق عليه لقب “ابو عجقة”.  ونقل بعض المواطنين ان المسألة لم تصل الى حد فض البكارة للفتاة القاصر، بل وقفت عند التحرش اللفظي واللمس.

إقرأ ايضا: بالأسماء والصور: هؤلاء من تناوبوا على اغتصاب قاصر في طرابلس

مع الاشارة الى ان معلومات اكدت انه كان صاحب موتيرات توليد كهرباء في منطقة تقع بين بلدتي زبدين والنبطية. وكان يلجأ الى مدّ الاضاءة للمشتركين عبر شركة الكهرباء التي تمد البلدتين بدوام مختلف. وهو على علاقة وثيقة بكل من طرفيّ الثنائية الشيعية في النبطية.

وقد انتشرت للمتهم بعض الصور  عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر نشاطاته الدينية في الحملات التي تختص بعاشوراء، وبقية الانشطة الدينية كالزيارات وخلافه.

وهذا يعني ان هذا المجرم الحرّ سارق لمال الدولة ايضا. وبسبب علاقاته الوثيقة مع المتنفذين على الارض لم يتم توقيفه ومحاسبته بحق المال العام. وهو اليوم يعمل في بيع القهوة وتأجير السيارات.

ويبقى السؤال متى تتوقف هذه الوحوش المنتشرة في منازل المجتمعات المحافظة؟ ومن يوقفها؟ وما هو الوازع الذي يردعها؟

آخر تحديث: 24 أبريل، 2017 9:51 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>