فساد معمل الموت في عين دارة.. يضرب ستيفن حداد!

ما علاقة معمل الموت وبيار فتوش في الاعتداء على عضو بلدية عين دارة ستيفن حداد؟

تعرض عضو بلدية عين دارة السيد ستيفن حداد ليل الثلاثاء إلى اعتداء بالضرب في ضهر البيدر عند محطة الغدير، وفي التفاصيل فإنّ أربعة ملثمين صدموا سيارته واعتدوا عليه ضرباً وهددوه على خلفية تصويره فيديوهات لمعمل الاسمنت.

اقرأ أيضاً: بالصور: الاعتداء على عضو بلدية عين دارة.. وما علاقة معمل الاسمنت؟

حداد الذي نقل إلى المستشفى وضعه مستقر يعاني من جروح وكسور في كافة أنحاء جسده ولا سيما منطقة الوجه.

في هذا السياق أكّدت أطراف معنية بالملف لـ”جنوبية” أنّ “الجروح التي أصيب بها ستيفن بالرأس بالغة وعميقة وعديدة وبأجسام صلبة، هي اشبه بمحاولة القتل، وستيفن يقول بأنّها بالحجارة والعصي”.

ولفتت هذه الأطراف إلى أنّ الجو العام بالبلدة يتجه لإعلان أنّ “ستيفن حداد قد تعرض لمحاولة قتل”، وأنّ “الرعاع المأجورين قد اسمعوه تهديداً بالقتل في إشارة لنشاطه الإعلامي في مواجهة معمل الاسمنت مما يدرج هذه الجريمة في محاولة فرض معمل الموت بالقوة”.

وتساءلت الأطراف عن “التسهيلات التي يتمتع بها السيد بيار فتوش من قبل النيابة العامة والتي هي تشجيع للإفلات من العقاب وانحياز”، مشيرة إلى أنّ “النيابات تفتح التحقيقات في أي شكوى مهما كانت تافهة ضد بلدية وناشطي وفعاليات عين دارة فيما تتجاهل تهديدات فتوش العالية النبرة”.

ستيفن حداد
في حين أوضحت السيدة ميراي زوجة السيد ستيفن حداد لموقعنا أنّ “ستيفن قد ادعى حرفياً في الاعتداء عليه على مجهول وأشار إلى انّ المشتبه فيهم من المرجح أن يكونوا من قبل فتوش، فيما البلدية قد أخذت صفة الادعاء ضد فتوش”.

متابعة “ستيفن هو المسؤول الإعلامي في البلدية وينظم تقاريراً مصورة عن معمل الاسمنت، وقد ردد المعتدون أكثر من مرة وهم يضربونه (بدك تعمل ريبورتاج يلا اعمل، بدك تعمل افلام يلا اعمل)”.

وأردفت “لقد قاموا برميه كذلك في المجاري وهم يقولون له هنا في هذا المكان سوف تبقى”.

ولفتت ميراي إلى أنّ “وضع ستيفن الصحي مستقر وعينه تحتاج لمراقبة وهناك كسور في الأنف تحتاج أيضاً لعملية جراحية”.

اقرأ أيضاً: كسارة فتوش المدعومة من «علي مملوك» تحاول كسر إرادة الناس في عين دارة

وكان المكتب الاعلامي لبيار فتوش قد أصدر بياناً رفض به الاعتداء على ستيفن حداد، مؤكداً أنّ العاملين في المجمع الصناعي قد تعرضوا أيضاً لتهديدات واعتداءات.
كما توعد فتوش أنّه “سيتم ملاحقة كل من يروج الأكاذيب بحق آل فتوش والسيد بيار فتوش في هذ الصدد قانونيا”.

آخر تحديث: 20 أبريل، 2017 11:30 ص

مقالات ذات صلة >>

ننصحكم >>