من هو سعد الله دندش؟

بات السارقون مشهورون كالفنانين، وباتت أخبارهم تسبق أخبار السياسيين... من هو سعدالله دندش الذي قتلته القوى الامنية مساء الاثنين؟

“سعد الله دندش”، الذي قتل في مواجهة مع القوى الامنية في الرويسات، وبحسب مصادر أمنيّة نقل عنها موقع “النشرة الاخباري”، كان يُعد من أخطر المطلوبين بسرقة السيارات وحمل أسلحة وإطلاق النار وعمليات القتل، ورغم ذلك خرج من سجنه في روميه قرابة السنتين، حيث كان قد ألقيّ القبض عليه متلبسا، وقضى محكوميته، ولكن ما ان خرج حتى عاد الى نشاطه السابق في مناطق الجبل تحديدا.

إقرأ ايضا: قوى الأمن: توقيف شخصين سرقا 23 سيارة

ومؤخرا، وقبيل تعرّضه لرصاص قاتل من قبل القوى الامنية، نقلت تقارير أمنية في قوى الأمن أن سعدالله دندش نفسه سرق عشرات السيارات، وبشكل يومي من كل من مناطق الجديدة وسد البوشرية والدورة وبرج حمود وأنطلياس، مع الاشارة الى ان هذه السيارات هي رباعية الدفع، وقد نقلت جميعها الى خارج منطقة المتن باتجاه البقاع مكان تمركزه هو وعصابته.

هذه الاخباريات دفعت بمكتب مكافحة السرقات الدولية في قوى الامن لالقاء القبض على هذه المجموعات التي تعيث فسادا في البلد.

ومن المعلوم ان ملف سعدالله دندش، يضعه ضمن خانة أخطر المطلوبين، فهو قام بعد خروجه مباشرة من السجن الى تأليف عصابة سلب وسرقة وحيازة أسلحة وإطلاق النار ومحاولات قتل وتراكم اكثر من 20 مذكرة عدلية بحقه.

إقرأ أيضا: الامن الداخلي: التحقيقات جارية في ملابسات استشهاد العريف جعفر

وكان ثمن القاء القبض عليه دفع قوى الأمن ثمنا غاليا من خلال استشهاد العريف في قوى الامن في الثامنة والعشرين من عمره، هو المعاون في قوى الأمن شادي الحاج.

فالى متى سيستمر تحرك العصابات بحرية بين بيروت والبقاع؟ ومن يحميّ هذه العصابات الخطيرة؟

آخر تحديث: 6 أبريل، 2017 11:27 ص

مقالات ذات صلة >>

ننصحكم >>