اشتباكات مسلحة عنيفة في الليلكي تطال مساعد نوح زعيتر

هل دقت ساعة الصفر بالنسبة لنوح زعيتر وجماعته؟

وقع مساء اليوم اشتباك عنيف بين قوة من استقصاء جبل لبنان، ومحمد الشيخ وهو احد اهم الاذرع لرئيس كارتيل المخدرات في لبنان، نوح زعيتر.

وفي التفاصيل، ان قوة من استقصاء جبل لبنان وبعد مراقبة لصيقة، وتحري واستقصاء، قامت بالكمن للمطلوب محمد الهادي رضوان زعيتر الملقب بـ”محمد الشيخ”، والدته سميرة شعيتو، مواليد ١٩٩١، سجل ٦١، وأخيه مهدي زعيتر في منطقة الليلكي في الضاحية الجنوبية لبيروت.

إقرأ أيضا: لغز تهريب نوح زعيتر إلى جرود البقاع: فتش عن حزب الله

عندما همّت القوة بالاقتراب من “الشيخ” وعصابته، بادرهم باطلاق نار كثيف، ما لبث ان تحول الى اشتباك عنيف، بعدما قام “الشيخ” باستقدام شبان من عصابته، وحاصروا عناصر الاستقصاء من جميع الجهات بغطاء ناري، استدعى تدخل الجيش اللبناني الذي قام باقتحام منطقة الاشتباك واخراج القوة المحاصرة، بعدما نجحت في اعتقال الاشقاء محمد ومهدي زعيتر. وجرى نقل محمد زعيتر الى مستشفى الحياة للمعالجة وسط انتشار كبير للجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي.

إقرأ أيضا: طائفة كانت تشبه موسى الصدر وصارت تشبه نوح زعيتر !

يُعرف محمد زعيتر بأنه احد الرؤوس الكبيرة لكارتيل المخدرات نوح زعيتر، والذي يشكل أحد اهم العناصر لتوزيع المخدرات في الضاحية الجنوبية لبيروت، كما انه مع شقيقه من زعماء الأحياء الذين يفرضون الخوات على المواطنين في مالهم واعمالهم.

وبهذا الاعتقال يغرز مسمار جديد في نعش منظمة “نوح زعيتر” والذي على مدى سنوات لم تنجح أية قوة عسكرية او امنية من اعتقاله وشكل احراج كبير للدولة اللبنانية في الاوساط العالمية.

السابق
اتفاق لإخلاء المدن الأربعة المحاصرة في سوريا
التالي
إخلاء سبيل أحمد أمهز مقابل 500 ألف ليرة