بطاقات لعناصر حزب الله بتوقيع الوزير المشنوق!

بطاقة حزبية يطلقها الوزير نهاد المشنوق لمن؟؟؟

رغم السجال الحاصل بين كل من تيار المستقبل وحزب الله سياسيّا وإعلاميّا، الا ان ذلك لم يمنع من التنسيق بين الجهتين. وشكل هذا التعاون هذه المرة بطاقة رخصة عازل للشمس على زجاج سيارة “Fumée” معطاة إلى عنصر في حزب الله حيث يشرّع وزير الداخلية عمل الحزب الأمني.

إقرأ أيضا: نهاد المشنوق…الصراحة راحة!

وقد انتشرت صورة الرخصة بسرعة فائقة، عبر الـ”سوشل ميديا”، حيث عدّها البعض في خانة “المسّهل” لعمل حزب الله. فيما رأى آخرون ان ذلك نوعا من تنازل وتواطؤ أمني.

وبرأي متابعين ان كلمة “منتسب إلى حزب الله” الظاهرة في البطاقة أن هذا النوع من البطاقات يصدر منذ عام 1990، وكان جميع الوزراء الذين يتناوبون على الداخلية يقومون بإعطائها إلى جهات حزبية بعد تقديم طلب إلى الوزارة، والهدف منها تأمين حماية حزبية للمسؤولين.

إقرأ أيضا: ماذا أراد «المشنوق» من وراء المراجعة والمصارحة؟

وقد أكد مطلعون ان جميع الأحزاب في لبنان تحوز على مثل هذه البطاقة، والأمر غير منحصر في حزب الله فقط. وتعد هذه البطاقة شرعية وصادرة عن جهة رسمية. والمستهدف من الاعلان عنها، بحسب خبراء، هو التصويب على الوزير نهاد المشنوق ليس أكثر، من قبل شخصيات مناوئة له ضمن البيئة المستقبلية وعلى رأسهم الوزير السابق أشرف ريفي.

وكانت أوساط الوزير نهاد المشنوق قد علقت على الانتقاد الى تعرّض له الوزير سابقا بُعيد انتشار صورة لقائه ووفيق صفا، المسؤول الامني في حزب الله، انه “هناك تنسيق أمني قديم بين الوزارة و”حزب الله”، لكن لم يتم تصوير اللقاءات.

السابق
مفاجأة الحريري «ديليفري» لعيون الوزراء !
التالي
حبيب الشرتوني واغتيال بشير الجميل: محاكمة وتظاهرات داعمة «للبطل»!