براد بيت يستخف بدموع أنجلينا: تحاول لعب دور الضحية

انجلينا جولي براد بيت

في حين أثرت دموع النجمة الأميركية أنجلينا جولي بالعالم أجمع، عند حديثها لأول مرّة أمام الكاميرا عن تجربة إنفصالها، كان المستغرب ردّ فعل طليقها الممثل الاميركي براد بيت الذي لم يظهر أي إهتمام يذكر تجاه دموعها.

فقصة الحب التي جمعت الثنائي الأكثر شهرة في العالم واللذان كانا رمزاً والهاماً للحبّ، يبدو أنها انتهت بلا رجعة.  سيما بعدما اتهم بيت طليقته بالكذب، إذ نقل مصدر مقرب منه قوله أنّ “جولي تلعب دور الضحية في حدث درامي”.

وفيما لم يعرف بعد السبب الذي كسر الجرة بين الثنائي، كان أول رد فعل لبيت على بكاء جولي خلال المقابلة  التي أجرتها مع هيئة الإذاعة البريطانية  “BBC” في كامبوديا، مخيب للآمال بالنسبة لها. حيث أشار المصدر أن اهتمام  بيت حالياً يتركز في الحصول على الطلاق في صيغته النهائية، كما  الاتفاق على حضانة الأطفال”.

إقرأ ايضًا: أنجلينا جولي تحبس دموعها.. أثناء حديثها عن براد بيت

يذكر أن جولي قالت في حديث مع الـ “BBC” بعد أن خانتها دموعها “لا أريد الحديث كثيرا عن هذا الأمر، لقد كان وقتاً صعباً. نحن عائلة، وسنظل دائما عائلة”.

ويأتي ردّ فعل بيت هذا بعد الأنباء الأخيرة التي تحدثت عن وجود  علاقة عاطفية بين طليقته والممثل جاريد ليتو.  إذ لم يفاجئه الأمر مؤكداً أنه يعلم مدى إعجاب جولي  بليتو.

وكانت النجمة جولي قد تقدمت بدعوى انفصال عن زوجها في أيلول الماضي، وتخوض معه صراعا قضائيا حول حضانة أطفالها الستة والتي تطالب بها منفردة.

السابق
#بدون_أخبار ليوم واحد.. هل يمكننا ذلك؟
التالي
شامل روكز: لقد حاولوا اغتيالي بالسم