هل حاول هشام حداد سرقة «رادار» منّا وجر؟

هشام حداد
هشام حداد يحاول سرقة رادار وإيلي سليمان يعلق!

بعد فصله من التيار الوطني الحرّ، وتقديمه الموسم الثاني من برنامج “لهون وبس” الذي يعرض على الـlbci، تابع الإعلامي هشام حداد استغلال مساحة الحريّة التي أتاحها له البرنامج في السخرية المبالغ فيها وفي افتعال المشاكل مع الإعلاميين من جهة والفنانين من جهة ثانية.

اقرأ أيضاً: «mtv»: هشام حداد ينقصه التهذيب وحداد يرد «لحمي مر»!

حداد الذي اعتقد أنّه أصبح من المنابر الإعلامية الصلبة التي تستطيع اجتذاب أيّ شخصية للعمل إلى جانبه دق باب “رادار” برنامج منّا وجرّ الذي يعرض على الـmtv، ليعلن فيما بعد أنّ مقدم الفقرة إيلي سليمان قد طلب منه ضمّه إلى برنامجه.

وفي التفاصيل، وخلال برنامج spot on الذي يقدمه الاعلامي رالف معتوق والذي يبث عبر صوت لبنان 93,3 fm ردَّ سليمان على حداد، نافياً تصريحاته ومؤكداً أنه هو من حاول الاتصال به، وأنّ ما حدث معاكس تماماً لما تمّ التصريح به. كما تمنى سليمان أن تتوقف المعارك الإعلامية بين قناتي الـlbci والـmtv.

 

وكان الإعلامي حداد قد خاض عدّة معارك كلامية في وقت سابق بحيث أنه وصف “بستاتوس” عبر “فايسبوك” الوزير جبران باسيل بأنه “مهرّج” إثر الإشكال الذي وقع بين الصف السياسي الواحد في التيار الوطني الحر يوم الانتخابات البلدية.
وسخر أيضاً من زميله الإعلامي بسام أبو زيد بعد تغطيته لوقائع جلسة الانتخاب الرئاسية، فردّ عليه أبو زيد بتدوينة فيسبوكية وجاء بها: “قبل ما تتمرقع لازم تعرف أصول المهنة”!
وأخيراً وليس آخراً نعت حدّاد وزير الإعلام ملحم رياشي بالمتشدّد على خلفية انتقاد الأخير لبرنامج “نقشت”، مما دفع الوزير للرد عبر صفحته تويتر بتغريدة وتضمنت: «نعيق وسخافة».

 

السابق
ما المستجد الذي استدعى إطلالة ثانية لنصرالله في أسبوع واحد؟
التالي
العنصرية التركية: السوريون كُسالى ويكرهون العمل