حماس: المحافظة على الأمن في عين الحلوة قرار نهائي لا رجعة عنه

في ظل التطورات التي طرأت على عمل القوة الأمنية في مخيم عين الحلوة أدلى رأفت مرة المسؤول الإعلامي لحركة حماس في لبنان بالتصريح التالي: إننا في حركة حماس نعتبر أن المحافظة على الأمن والاستقرار في مخيم عين الحلوة وجميع المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان أولوية استراتيجية لدى حركة حماس وذلك انطلاقاً من دور ورسالة حركة حماس التي تقوم على المحافظة على الهوية الوطنية الفلسطينية وحماية الفلسطينيين وإبعادهم عن التوترات المحلية والصراعات الاقليمية والفتن الطائفية والمذهبية.

اقرأ أيضاً: بناء السور حول مخيم عين الحلوة: جدار أمني أم «جدار فصل»؟

إننا متمسكون بالمبادرة الفلسطينية التي أطلقت عام 2014 وهدفها حفظ الأمن والاستقرار اللبناني الفلسطيني المشترك وبروح العمل الفلسطيني ومن أجل إيجاد حلول لجميع المشاكل الانسانية والاجتماعية والأمنية.
إن حركة حماس تؤكد انفتاحها على أي حوار فلسطيني فلسطيني أو فلسطيني لبناني من أجل تفعيل عمل اللجنة الأمنية ضمن الإجماع الفلسطيني وتعتبر أن معالجة أي مشكلة تتم بالحوار العقلاني الحكيم والمسؤول وتقديم البدائل الناجحة وإيجاد حلول مثمرة.. ومن خلال أطر العمل الفلسطيني المشترك.
إن قرار حركة حماس بتحمل مسؤولياتها الوطنية في حفظ الأمن والاستقرار واستمرار عمل القوة الأمنية في مخيم عين الحلوة هو قرار نهائي لا رجعة عنه.

السابق
بالفيديو.. هكذا رفضت لوبان ارتداء حجاب على باب دار الفتوى
التالي
رحيل الفنان التشكيلي الشاعريّ وجيه نحلة