حلم عون الرئاسي تحقق.. فما هي أمنية عيد ميلاده الـ 82؟

بمناسبة عيد ميلاد الـ "82" لرئيس الجمهورية ميشال عون أطلق مناصرو التيار الوطني الحر هاشتاغ على موقع "تويتر"  تحت عنوان "#منكبر_فيك" لتهنئة عون في عيده.

إختار مناصرو التيار الوطني الحر العالم الإفتراضي لتهنئة رئيس الجمهورية ميشال عون بمناسبة عيد ميلاده الـ “82” الذي يصادف اليوم في 18 شباط. فأمطر مناصرو التيار البرتقالي موقع “تويتر” بالمعايدات ورسائل التهنئة  وتمني لعون العمر المديد.

إقرأ ايضًا: بالفيديو: ماذا قال طبيب الجنرال ميشال عون عن صحته؟

ويحتفل رئيس لبنان الـ ، 13 للمرة الأولى بعيده أثناء توليه سدة الرئاسة الأولى حيث حقق بذلك حلمه الذي راوده طوال عمره  ولامس حد الهوس. وتولى عون منصب أحلامه في سن متقدم جدا عن عمر يناهز الـ 81 عاما. لكن على أي أمنية سيطفئ عون شمعة عيده هذا العام؟

وقد جاءت الغريدات على الشكل التالي

ميشال عون، لاعب أساسي في حقبة نهاية الحرب الأهلية اللبنانية (1975-1990)، واعتُبر بطل الكفاح ضد مرحلة الوصاية السورية حتى عودته من المنفى عام 2005… هو أيضا مهندس التحالفات الخارجة عن المألوف إثر مواقفه السياسية التي تلت عودته والتي ربطته بحلفاء سوريا وعلى رأسهم حزب الله … ميشال عون أثبت ومنذ عقود أنه شخصية لا يمكن فصلها عن المشهد السياسي اللبناني ومازال يثبت ذلك بعد انتخابه رئيسا للجمهورية …

إقرأ ايضًا: ماذا تلقى الجنرال عون من هدايا في عيده الـ81؟

بالنسبة إلى مؤيديه ومناصريه، ميشال عون هو بطل السيادة اللبنانية. في المقابل، يسخر منه خصومه على اعتباره زعيما شعبويا. لكنّ هذا العسكري السابق كان واثقا من انتخابه رئيسا للبنان بعد أن كان هذا المنصب، المخصص تاريخيا للموارنة، شاغرا منذ أيار/مايو 2014.

آخر تحديث: 29 مايو، 2017 3:46 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>