ريال مدريد وباير ميونخ يحققان فوزين صريحين في دوري أبطال أوروبا

فاز ريال مدريد الاسباني على ضيفه نابولي الايطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا فى كرة القدم.

اقرأ أيضاً: هزيمة ثقيلة لبرشلونه على يد باريس سان جيرمان 4-0

وتقدّم نابولي بهدف مبكر سجله لورنزو إنسيني في الدقيقة الثامنة، ليعادل الريال بهدف كريم بنزيما في الدقيقة 19 لينتهي الشوط الأول (1-1).
وفي الشوط االثاني تقدّم الريال بهدف ثاني عبر النجم الألماني توني كروس في الدقيقة 49 بعد ان تلقى كرة من النجم كريستيانو رونالدو وسجل كاسيميرو الهدف الثالث في الدقيقة 54.
وستقام مباراة الأياب على ملعب سان باولو معقل نابولي يوم 7 مارس المقبل ويكفي الريال التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل لدور الثمانية، ولابديل امام نابولي سوى بالفوز بهدفين للاشيء على الأقل.
أما المباراة الثانية والتي جمعت فريق بايرن ميونيخ ضد ضيفه أرسنال فقد سحق البارين ضيفه بنتيجة (5-1)، حيث قضى على آمال المدرب الفرنسي أرسين فينغر بالعبور إلى الدور المقبل.

وافتتح البايرن التسجيل عبر النجم أريين روبين بالدقيقة11، وعادل الأرسنال عن طريقة ضربة جزاء بنالتي سددها التشيلياني أليكسيس سانشيز، لكن نوير تصدى لها ببراعة، مع ذلك عاد الأخير وتابع الكرة داخل الشباك رغم محاصرته من ثلاثة مدافعين. وفي الشوط الثاني تقدم البولوني روبرت ليفاندوفسكي بهدف من رأسية بعد عرضية من فيليب لام في الدقيقة 53. وجاء الهدف الجديد، صنعه ليفاندوفسكي بكعب إلى الإسباني تياغو ألكانتارا في الدقيقة 56. وسجّل ألكانتارا الهدف الثاني له والرابع لفريقه، من تسديدة اصطدمت بالدفاع، وخدعت الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا. واختتم مهرجان التهديف اللاعب توماس مولر الذي راوغ الدفاع داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة الهدف الخامس على يسار الحارس.

آخر تحديث: 16 فبراير، 2017 2:03 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>