ميرنا رضوان ترد على جو معلوف بشريط مصور: أنت حاقد على الـmtv و ملفاتك مفبركة

في حلقة أول أمس 13 شباط من هوا الحرية، توقف جو معلوف مجدداً عند ملف الشيخة الدرزية نبيلة عبد الباقي واحتجازها من قبل إخوتها، لافتاً إلى زميلة من الطائفة الدرزية الكريمة كانت تعمل معهم في البرنامج وفجأة اختفت مبرراً ذلك بحساسية القضية.

الزميلة التي تحدث عنها جو معلوف هي الإعلامية ميرنا رضوان، والتي ردّت على هذا الإدعاء بشريط مصور مدته 7 دقائق نشرته عبر صفحتها الخاصة فيسبوك.

رضوان التي رفضت وصفها بالطائفية والتعصب، نفت ما أدلى به مقدم برنامج “هو الحرية”، قائلة “يا جو معلوف أنا وأنت نعلم جيداً أني حرة وصادقة وأقول كلمة الحق، ولست بطائفية ولا متعصبة، ومسيرتي العملية لا يمكن حصرها في برنامجك حيث أني أعمل بالعديد من المؤسسات الإعلامية، وأنا أحترم الـlbci التي لا تعلم أنك تقوم بتركيب بالملفات وأنا أرفض التركيب وقد اعترضت على العديد من هذه الملفات مثل أبونا، لأن ضميري لا يسمح استخدام الآخرين بسوقية لكي أحقق سكوب وأرفع الرايتينغ”.

إقرأ أيضاً:عندما يبيض جو معلوف جريمة الريحاوي..

مضيفة “أنت تعلم جيداً قدرتي المهنية ولكن لا أقبل أن أكون بلا ضمير وبلا إنسانية هذا الفرق بيني وبينك، وهذا ما أدركته حينما عدت على الـlbci لأكتشف أنك من حقدك على الـmtv أصرّيت أن أكون معك وأردت أن أتصرف مثلك وهذا ما لا يمكن أن أقوم به”.

ولفتت رضوان إلى أنّ “موضوع الشيخة الدرزية تحديداً، قلت لك سوف أتابعه و وجدته موضوعاً عائلياً ويختص ببيئة، أنت لست متخصصاً بالإعلام يا جو معلوف أما نحن فقد درسنا إعلام وتعلمنا أنّ هناك بيئات لها خصوصيتها”.

إقرأ أيضاً: مريم البسام تهاجم جو معلوف: خلصنا أكل هوا!

وختمت الزميلة كلامها بالتعليق على ما نسبه لها معلوف من تعصب، قائلة “أنا يا جو معلوف حينما كنت منذ حوالي الشهر أتابع موضوع وقضية في البقاع، سألتني أنتَ ما هو دينهم قبل أن أتابعه وحينما علمت أنّهم من الطائفة الإسلامية وافقت على متابعة الملف حتى النهاية”.

 

آخر تحديث: 15 فبراير، 2017 1:07 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>