14 شباط: رئيس التيار الأزرق يطل عبر الشاشة البرتقالية!

أكثر ما يستفزني في قيادات المستقبل ابتداءً من الرئيس سعد الحريري وتدرجاً لكل نائب و وزير وعضو في التيار، هو التهميش المتعمد لإعلام المستقبل شاشة وجريدة!

هذه المؤسسة التي هي بمحنتها أحق بالحصرية، وبالحوارات الخاصة المرئية منها، والمكتوبة!
سابقاً، كانت المؤسسة اللبنانية للإرسال هي الوسيلة الإعلامية المدللة لدى تيار الشهيد فكانت الإطلالات خاصة لها دون سواها، أما أحاديث الصحف فكان يتم توزيعها بمعادلة ذكية بين أسماء إعلامية محددة.
اليوم، لم تعد المسألة شاشة، بل أصبحت شاشات بالتمدد الإعلامي المستقبلي المستجد نحو الجديد وأخيراً الـOTV، وأصبح في المقابل هناك تهميشاً علنياً لشاشة “لعيونك”.

هذا التهميش الذي سوف يتم تتويجه في 14 شباط 2017، الذكرى الثانية عشر لإغتيال الشهيد، حيث سوف يطل الرئيس سعد الحريري من محطة الـOTV العونية.. فيما شاشة الشهيد سوف توثق الذكرى بفيديوهات قديمة تذكرنا به وتعيدنا لمرحلته السياسية.
في هذه المناسبة أختار المستقبل، ليس تعصباً، ولا لأننا نطالب بأن تحتكر هي الوجوه الزرقاء، ولكن أقلّ حق لها في ظلّ الأزمة المالية، وفي ظلّ الوفاء، أن يمنحها سياسيو خط الشهيد هي والجريدة حصة الأسد من الحوارات الإعلامية ومن اللقاءات المفصلية، فالوحدة الوطنية التي يحمل رايتها نجل الرفيق لا تعني التخلي عن منبره لصالح منابر أخرى ولو كان القصد وفاقياً!

السابق
الطفلة نورا اغتصبها جنود الأسد بسبب فرار أبيها
التالي
السّبهان في تعزيته لجعجع: العلاقة اللبنانية – السعودية ثابتة وسوف تستمر