السفارة الأميركية تعلن عن برنامج الفولبرايت للدراسات العليا ٢٠١٨– ٢٠٢٠

السفارة الأميركية في بيروت بدأت باستقبال طلبات المنح لبرنامج الفولبرايت للدراسات العليا ٢٠١٨ - ٢٠٢٠..للطلاب اللبنانيين والفلسطينيين.

بدأت السفارة الأميركية في بيروت بإستقبال الطلبات لبرنامج الفولبرايت للدراسات العليا ٢٠١٨ – ٢٠٢٠. يغطي برنامج الفولبرايت تكاليف الدراسة العليا في جامعة أميركية لمدة أقصاها سنتين تبدأ في شهر آب ٢٠١٨.

إقرأ ايضا: السفارة الأميركية في لبنان تحيي ذكرى الاستقلال الـ239

مع العلم إن برنامج الفولبرايت للدراسات العليا هو برعاية وزارة الخارجية الأميركية، وأنشىء لتكريم العضو السابق في مجلس الشيوخ الأميركي وليام فولبرايت، ولتأكيد التزام الولايات المتحدة الأميركية باستضافة الطلاب المتفوقين من كافة أنحاء العالم لمتابعة دراساتهم العليا في الجامعات الأميركية.

يتوجه هذا البرنامج للطلاب الجامعيين اللبنانيين والفلسطينيين المقيمين في لبنان الراغبين بمتابعة دراسات الماجستير في الولايات المتحدة الأميركية.

لمزيد من المعلومات حول المؤهلات، الإختصاصات المطلوبة، وتعبئة الطلب والمستندات، الرجاء زيارة الموقع:

https://lebanon.usembassy.gov/scholarships/fulbrightstudent.htm

إن آخر مهلة لتقديم الطلبات هي ١٥ أيار، ٢٠١٧.

تتكفل الحكومة الأميركية بغالبية مصاريف المشاركين بما في ذلك تذاكر السفر ذهاباً واياباً، القسصط الجامعي، السكن والتأمين الصحي. إن المنافسة في هذا البرنامج هي على أساس الجدارة وكافة الطلاب من جميع الإنتماءات هم مدعوون لتقديم الطلبات. سوف ينظر للمتقدمين بغض النظر عن العرق، الدين، الجنس، العمر و/أو الإعاقة الجسدية.

السابق
واشنطن زوّد قوات سوريا الديمقراطية بالمدرّعات
التالي
حماة الديار يقومون بواجب العزاء بوفاة الشيخ أسد عاصي