بالفيديو: شيرين تهين عمرو دياب والفتيات اللبنانيات.. وتعتذر

شيرين عبد الوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار فيديو لها من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف. حيث كان واضحا عليها من خلال الفيديو أنها غير متوازنة حيث تعرضت للفنان عمرو دياب والفنانة اليسا بالإهانة. فقالت وهي واقفة بجوار تامر حسني وقالت إنه وزميله محمد حماقي أمل مصر في الغناء، ولمّحت إلى أن عمرو دياب كبر في السن وراحت عليه، أما اليسا فوصفتها ب”المحقونة” قائلاةً “عندنا فمصر مفيش نفخ”.

لكن رد فعل جمهور عمرو دياب كانت كبيرة جدا، حيث تصدر على الفور  هاشتاغ “مسيء جدا” للفنانة صدارة التراند في مصر  على موقع تويتر وبدأت أكبر حملة لمقاطعة حفلاتها وبرنامجها، والمثير أن عدداً كبيراً من النجوم انضم لدعم دياب وفي مقدمتهم عدو شيرين اللدود الملحن عمرو مصطفى.

إقرأ ايضًا: الصوت: «شيرين عبد الوهاب» تعتزل الفن بشكل نهائي!

إلى ذلك أثارت شيرين غضب اللبنانيين بعدما أهانت الفتياة اللبنانيات. وهنا قدمت  إعتذارا للجميع مؤكدة  إنه لا يوجد أحد كبير على الخطأ، مضيفة أن كل شخص تحدثت عنه في الفيديو المسرب  له قيمته الكبيرة لديها، قائلة: “كنت بهزر”، موضحة أنها عندما تظهر بالتليفزيون تعطي كل واحد قيمته، مشيرة إلى أنها أخطأت في حق نفسها وفي حق أصالة من باب “الهزار” خاصة أنها في حفلة خاصة ووسط أصدقائها.
وأضافت شيرين عبد الوهاب: “مفيش حد كبير على الغلط والاعتذار ومش عايزة حد يزعل مني وحياة بناتي مقصدش إني أقلل من قيمة حد”، وأشارت شيرين إلى أنها تعي جيداً أنها مهما كبرت لا يمكن أن تتطاول على أحد أكبر منها وأنها لا ترى نفسها أفضل من أحد.
وختمت حديثها قائلة: “أنا غلط أني هزرت بصوت عالي وأنا أسفة لأي حد للي بيحبني واللي بيكرهني”.

 

السابق
عن ملف المستشفيات الحكومية في عهد أبو فاعور …
التالي
الطوائف تحمي «الناشطين» العرب في لبنان