التويتر يشتعل بين راغب علامة وطارق كرم والسبب…#انتحاري الحمرا

راغب علامة
بعد إحباط المخطط الإرهابي الذي كان يستهدف مقهى الكوستا في شارع الحمرا، تمّ تداول النكات حول تواجد السوبر ستار راغب علامة في المقهى بذات توقيت العملية الأمنية.

وممّا يبدو أنّ علامة قد اعتبر أنّ من يقف وراء ترويج هذه الإشاعات هو طارق كرم شقيق الإعلامي عادل كرم ومخرج برنامج “هيدا حكي”، فما كان منه إلا أنّ غرد عبر صفحته تويتر:

 

“يتطاول بعض السخفاء ويطلقون إشاعة عن وجودي في الحمرا عند محاولة التفجير!!مطلق هذه الشائعة مخرج معروف يعتبر نفسه مهضوم وشريكه متعاطى الممنوعات”.

 

 

 

 

إلا أنّ لطشة راغب علامة، استدعت ردّاً سريعا من المخرج، فغرّد الأخير عبر صفحته تويتر بسلسلة تغريدات جاء بها:

“ردًا عا تهيّئات راغب علامة:مستحيل حدا من فريقنا ينكت عليك مبارح لإنو منعرف كتير منيح إنك ما كنت بالكوستا لإنو أكيد مش رح تدفع حق فنجان  قهوة”.

 

 

“ردًا عا تهيّئات راغب علامة: لبنان كلو عم بيستلمك بعد كل عملية،ما بعرف كيف تهيّئلك إنو في حملة منظمة عليك، إلا إذا منك واعي إنك صرت فيلم هزلي”.

 

 

” ردًا عا تهيّئات راغب علامة: لو حدا فاضي يعمل حملة عليك، في كتير إشيا بتزعلك وبتبسط كتير ناس بس ما حدا فينا إلو جلادتك صراحة ونحنا ولاد أصل”.

 

 

“ردًا عا تهيّئات راغب علامة: بتتخايل في حدا معقول يصدقك إنو في حدا عم بيطلّع عنك إشاعات!!! صاير بتجي حضرتك قبل الإنفجار يا أستاذ”.

 

 

 

فما كان من راغب علامة إلاّ ان علّق:

 

“المضحك أنني قلت ان هناك مخرج وراء الموضوع ولم أذكر أسمه ولا مقدّم البرامج ولا الشريك لماذا شعر البعض بأنهم المقصودين بهذا التويت؟؟ غريب”.

 

https://twitter.com/raghebalama/status/823253805651415040

السابق
ترامب يعلن غدا نقل السفارة الاميركية من تل ابيب الى القدس
التالي
اعترافات انتحاري الحمرا: كنت أريد قتل 50 شخصاَ !