نشاط لهيئة رعاية السجناء في دار الفتوى

عقدت هيئة رعاية السجناء وأسرهم في دار الفتوى لقاءها الثاني مع أهالي الموقوفين في طرابلس ممثلة بالأستاذ أحمد الأيوبي والمحامية الدكتورة زينة المصري في قاعة مسجد عائشة رضي الله عنها بالقبة.
وحضر اللقاء رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ رائد حليحل وأعضاء في مجلس بلدية طرابلس ومخاتير وعضو المكتب السياسي في التحالف المدني الإسلامي خالد رعد وفعاليات المنطقة.
المشرف على مسجد عائشة الشيخ ابو خذيفة البيزة رحب باللجنة موجها الشكر الى سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان على اهتمامه بتوفير عناصر العدالة والإنصاف للموقوفين ، داعيا الأهالي الى الوعي والتنبه من المخاطر التي تحيط بأبنائهم وأهمية تحصينهم منها.

اما رئيس اللجنة الإعلامية في هيئة رعاية السجناء أحمد الأيوبي أكد مواصلة السعي لتخفيف معاناة الأهالي على المستوى الإنساني والإجتماعي.

ببنما عضو اللجنة القانونية ولجنة الموارد المالية في هيئة رعاية السجناء المحامية الدكتورة زينة المصري أوضحت وسائل المساعدة القانونية التي تعتمدها الهيئة وسبل تفعيلها لتحقيق الإنصاف وتأمين العدالة في مسار المحاكمات.
وتخلل الاجتماع تعبئة إستمارات معلومات حول ملفات الموقوفين القانونية والإجتماعية وبحث في المشاكل التي يواجهها الأهالي في التواصل مع إدارة السجون وفي القضاء والحلول المتاحة لها.

آخر تحديث: 21 يناير، 2017 11:32 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>