وليد جنبلاط ساخراً: التماسيح ستحمي المطار من النورس

وليد جنبلاط يضرب مجدداً على تويتر .. كل تمساح وانتم بخير.

غرد النائب ورئيس حزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط تعليقاً على إنتشار طيور النورس في مطار رفيق الحريري الدولي، والبيان الصادر عن مجلس الإنماء والاعمار والذي نص على اقتراح بـ”استخدام أشخاص بدوام كامل، في المطار، يكونون مدربين ومجهزين بما يلزم لطرد الطيور خصوصاً عند إقلاع وهبوط الطائرات، اسوة بالمطارات المعرضة لخطر الطيور.”

وعلق جنبلاط على الامر بالقول “ان الاخطار على الطيران المدني متعددة ومتنوعة .نهر الغدير ومكب الكوستا برافا.جريمة اغفال احدهما”. وأضاف “ان محاولة التخفيف من خطر المكب لهو بدعة وتحايل على الرأي العام .وعندما تقع الكارثة لا نفع للندم”. وبحسب قول جنبلاط فإن “اعتذر على الالحاح حول موضوع سلامة الطيران وقد اكون لا املك معطيات كبار العلماء👏👏 في مجلس الانماء والاعمار”.

إقرأ أيضاً: حزب الله يطمئن جنبلاط: «النسبي المختلط» هو الحلّ

وسخر جنبلاط مما جاء ببيان مجلس الانماء والاعمار في إشارة إلى استقدام المجلس للخبير الفرنسي السيد Henri MILLET وأجرائه معاينة ميدانية لموقع المطمر ومنشآت المطار والمناطق المحيطة. وعلق على الخبر بالقول “ولا خبرة الخبير الفرنسي الذي سقط منه سهوا اهمية اللجؤء الى الصقور كما نوي الي من مرجع موثوق”.

إقرأ أيضاً: إغتيال جنبلاط حقيقة أم نظرية مؤامرة؟

وبشكل سخر قال جنبلاط في احد تعليقاته “وربما كما يقولون فان اخر الحلول هو الكي فانني اقترح استخدام طريقة جديدة، ان تكون فرقة من التماسيح بامرة جهاز امن المطار او الطيران المدني عند الضرورة لكن الجهاز افعل”.

https://twitter.com/walidjoumblatt/status/819857777216602113

https://twitter.com/walidjoumblatt/status/819858084508172288

السابق
«كشاش حمام» سخرية اللبنانيين الجديدة!
التالي
ريفي يرد على المشنوق: الحريري كان يشك بك!