أبراج ماغي فرح تبشّرنا بالخير هذا العام

كما كل نهاية عام، وتحديداً ليلة رأس السنة، يتسمرّ الناس على شاشات التلفزيون ليتابعوا فكرة الأبراج والتوقعات، وذلك لكي تكون بارقة أمل لهم في تكملة المشوار بالعيش في هذا الوطن المفتقد لجميع مقومات الحياة، بالرغم من تفاؤل البعض بانتخاب رئيس وتأليف الحكومة والذين يأملون بأن تعمل هذه الحكومة بحلّ مشاكلهم علماً بأنهم على يقين بأن الوضع المتراكم في لبنان يحتاج إلى معجزة إلهية لإصلاحه وتغييره.

اقرأ أيضاً: كيف خذل الفلك ماغي فرح مع الفيليبينيات الثلاث؟

ومما ينتظرونه المشاهدون الإعلامية ماغي فرح والتي اتخذت درب علم الفلك والتي ستحل ضيفة في هذه الليلة على قناة الجديد، لتطلعنا أكثر على ما تحمله أبراج العام، خصت موقع “الجديد” الإلكتروني بتوقعات مسبقة عن كل برج:
– برج الحمل من الأبراج الجيدة لهذا العام، لكنه يحمل الكثير من التناقضات على الرغم من جمالها، وذلك بسبب وجود كوكب الحب فينوس في خانة البرج إستثنائيا لمدة 6 أشهر.
– اما برج الثور فينتظر سنة جيدة جداً، ولكن ليس منذ بداياتها، فمواليد شهري كانون الأول وشباط عليهم اخد الحيطة والحذر لأنهم قد يلقون تتمة لمشاكل العام الماضي.
– برج الجوزاء من الأبراج التي ستحضى بحظ أوفر من السنة السابقة، وذلك لأن كوكب جوبيتير داعم لهذا البرج، والدليل ان رئيس الجمهورية المنتخب حديثا دونالد ترامب من برج الجوزاء
– برج السرطان عليه الإعتناء جيدا بصحته، والإنتباه من بعض المخادعين الذين قد يستغلون لحظات الضعف مع بداية العام، ولكن منذ أوائل شهر تشرين الأول ستتحسن السنة وتشهد تحليقا وتحقيقا لأحلام تعمل عليها منذ زمن.
– برج الأسد من الأبراج الجيدة لهذا العام، فالأسد يشهد تحقيقاً لأحلامه على الرغم من أن البعض سيقول العكس، هناك فرصة سفر، وغيرها الكثير.
– برج العذراء يشهد إنفراجاً كبيراً، وخاصة بعد العامين السيئين الذين مر بهما.

الفلك
– برج الميزان سنة 2017 هي سنته، كوكب جوبيتير في خانته، فإذا لم يستطع الإستفادة منه، فهذا خطأه. ولكن عليه الحذر من أول شهرين في السنة، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون النيل منك.. بعد شهر تشرين الأول يتغيّر الوضع..
– برج العقرب من الأبراج الأكثر حظا لهذا العام، فيمضي مولود برج العقرب أول ستة أشهر من السنة بالتحضير لحدث مهم سيحصل نهاية العام.
– برج القوس ينتظر سنة إستثنائية على الرغم من وجود كوكب ساتورن في خانته، ولكنه سيرحل قريبا ويعلّمك درسا، فلا داعي للقلق. هذا العام سيشهد تطورات على الصعيد العاطفي.

– برج الجدي ينتظره سنة إبداعية بإمتياز.. فإذا كنت فنان او سينيمائي او تعمل بمجال الإبداع هذه هي السنة المناسبة للتحليق.
– برج الدلو من السنوات المميزة، فهو من أكثر الأبراج حظا لهذا العام حتى شهر تشرين الأول.
– برج الحوت يشهد إنفراجاً جيداً، ولكن عليه الإستمرار بالإنتباه. أمر هام قد يحصل عند نصف السنة.

السابق
ارتفاع عدد الخروقات.. هل يصمد وقف إطلاق النار في سوريا؟
التالي
سعد لمجرّد قد يقضي رأس السنة في باريس داخل السجن