نائب من كتلة «برّي» لمحطة «الجديد»: أنتم شركة مقاولات ولن نسكت بعد اليوم!

ردّ عضو كتلة التنمية والتحرير النائب هاني قبيسي على ما ورد في نشرات أخبار الجديد ولا سيما في النشرة الأخيرة، وHشار قبيسي في مداخلة له ضمن نشرة مساء اليوم السبت 17 كانون الأول إلى أنّ “حركة أمل لم تكن ترد في السابق بسبب الظروف التي كان يمر بها البلد، لكن الجديد ليس لديها من عمل إلاّ بري والوزيرين علي حسن خليل وغازي زعيتر بأمور غير صحيحة. ولن تسكت بعد اليوم”.

وأضاف  “التعرض لبري هو إهانة لكل الشريحة التي يمثلها”.

ولفت قبيسي إلى أنّ “نبيه بري هو رئيس لمجلس النواب ورئيس لـ”حركة أمل”، وبعد التفويض الذي حصل عليه من “حزب الله”، فهو يمثل الطائفة الشيعية والقناة تخلط الأمور بين كونها مؤسسة إعلامية وشركة مقاولات، إذ تريد من وزير المالية الموافقة على صفقة مع شركة كهرباء لبنان”.

و وصف قبيسي نشرة أخبار الجديد بـ”البومة التي تنعي”.

إقرأ أيضاً: الجديد ترد على الـmtv.. وتعلّق: غود لاك سوزي!

 

وكانت مقدمة نشرة أخبار الجديد قد جاء بها:

“أغلبُ الظن ان العرقلةَ لم تخرج من دائرةِ رئيسِ المجلس الذي خلطَ السمواتِ بالابوات  إتفقَ على الثلاثينيةِ ثم فاوضَ على العشرينية  أهدى المردة حقيبةَ الاشغالِ على أملِ الخلافِ بين القطبينِ المسيحيين . وافق على القانونِ الانتخابيِّ المختلط ثم طرحَ النسبيَّ في محاولةٍ لحشر سعد والعهد   وضربَ عصفورين بقانونٍ واحد .

 لكن إذا كان الرئيس سعد الحريري يهدِفُ فعلا الى نزعِ الفتيلِ  الانتخابي والحكومي معاً فهو أمامَ الموافقةِ على السيرِ بالنسبيةِ الكاملة التي أُوهِمَ َ بإنها في غيرِ مصلحتِهِ
 فليجعلها ممراً الزامياً لكلِّ مسارهِ السياسي وعندها سوفَ يلمَسُ بالانتخابِ المشهود ان القانونَ النسبيَّ ليس عدواً للمستقبل بل طريقَ عبورٍ لقوىً سياسيةٍ ليست ضدَهُ “.

إقرأ أيضاً: «الجديد» تعود وتفتح النار على برّي «صاحب شعارات» التقاسم واقتناص الحصص!

السابق
لو كان جبران بيننا الآن
التالي
جمهور «حركة أمل» يرد على محطة «تحسين خياط»: #مقاولات_الجديد