«الجديد» تعود وتفتح النار على برّي «صاحب شعارات» التقاسم واقتناص الحصص!

من جديد عادت قناة "الجديد" التصويب على الرئيس نبيه بري وحركة أمل في مقدمة نارية إتهمت بري بأنه صاحب شعارات التقاسم في الدولة واقتناص الحصص من التراب.. إلى العدس" وجاء الرد من الوزير علي حسن خليل ومن ناشطي أمل.

الحرب بين قناة “الجديد” وحركة أمل لا تتوقف حتى تبدأ من جديد، فلا تخبو النيران حتى تعود لتشتعل من جديد بين أخذٍ ورد ورشق تارة في نشرات الأخبار وتارة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: «الجديد» بأعنف هجوم على برّي: رئيس السمسرات والصفقات بلا حسيب

وفي الأمس، عادت الجديد في مقدمتها المسائية ليوم الثلثاء 13 كانون الاول لتصيب سهامها وزير الاشغال غازي زعيتر التابع لحركة أمل والرئيس نبيه بري، تعليقا على طوفان مججاري الصرف الصحي بعد أول شتوة.

إلا أن وزير المال علي حسن خليل كان بالمرصاد فردّ على تحسين خياط مدير محطة “الجديد”، مؤكدًا في تغريدة على حسابه الخاص عبر تويتر، “أن تسخر اعلامك لقلب الحقائق والتجني والافتراء فلن تبدل في حقيقة الصفقات المشبوهة أكذب أكذب، لن نتراجع عن كشف حقائق والدفاع عن الناس”.

وفي تغريدة ثانية قال الوزير خليل: “تبقى مسؤولية اجهزة الرقابة والقضاء بكشف المتورطين في الصفقات المشبوهة وتبيان الحقائق: انتهى زمن التلاعب بعقول الناس”.

تويت

وقد جاء في مقدمة نشرة “الجديد”: “إن مجاري الصرف الصحي طافت في أول شتاء رسمي، وأغرقت معها وعود وزير الأشغال غازي زعيتر الغائب عن المتابعة والمجهز بسلاسل معدنية تتيح لها الطيران في “سماه”.. وتجهز له مدرج المطار والباركينغ وكل ما ملكت أيمانه قد يكون الرئيس نبيه بري تخلى عن الأشغال بسبب تراكم فضائح زعيتر الذي لم ينته عن منكر الصفقات وهناك احتمالان لإهداء وزارة الأشغال إلى فرنجية.إما السبب الوارد أعلاه، وإما أن رئيس المجلس أراد أن ينزع عن نفسه تهمة تعطيل الحكومة ويرمي بها على الموارنة.. بحيث تعترض القوات ويتثاءب التيار الوطني وتترنح الحكومة وتقف عند عقدة جديدة لينسحب التعطيل على الانتخابات النيابية ونقع أمام حتمية التمديد وبذلك يضمن بري ولاية رئاسة مجلس خامسة من دون منة أحد، لكن جعجع ضرب ضربة حكيم ونزع فتيل التفجير عبر موافقته على عملية التنازل المفخخة وإلا فإن تاريخ الرئيس نبيه بري لا يعرف الهبات السياسية بالمجان.. وهو صاحب شعارات التقاسم في الدولة واقتناص الحصص من التراب.. إلى العدس”..

اقرأ أيضاً: الجديد تلمح إلى بري بـ «بنما» ومناصرو أمل يردّون بهاشتاغ عمالة الجديد

وما ان انتهت نشرة “الجديد” حتى نشط على الفور على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاغ: ” إكذب_إكذب_لن_نتراجع” ردا من مناصري حركة أمل على القناة فردّ @GAjrouche #اكذب_اكذب_لن_نتراجع ما هكذا الظن بك مريم البسام أنت من مدرسة كلمة حق في وجه سلطان جائر ..الوظيفة لا تدوم انما المصداقية تذهب ولا تعود”.

أما الناشط @fouadkhreis فردّ ” علمونا نحن وزغار انو الكذاب بيخنقوا الله .. كبرنا ولقينا انو الكذاب بيختنق من اسم #نبيه_بري #إكذب_إكذب_لن_نتراجع “.

السابق
هل انتهت الثورة بسقوط حلب؟
التالي
طائرة عراقية تنجو من التحطم في الأجواء اللبنانية!